العناوين الرئيسيةفلاش

فريق سيدات الساحل يفاجأ بتحويل الصالة الرياضية الوحيدة في طرطوس إلى مركز تجاري

فوجئ الرياضيون والجماهير الرياضية في طرطوس باكتظاظ الصالة الرياضية بـ”ستاندات” الشركات التجارية والملصقات على الأرضية وتحويل صالة كرة السلة إلى مركز تجاري تحت عنوان مهرجان التسوق “صنع في سورية” وتوقيف جميع النشاطات الرياضية في الصالة إلى حين انتهاء المهرجان.

وعبر المتابعون الرياضيون عن استيائهم، مؤكدين لتلفزيون الخبر أن “فريقا سيدات وناشئات الساحل لديهن مباريات يوم الجمعة القادم ويحتجن للتحضير، مما سيجبرهن على التدريب خارج مدينة طرطوس في صالة أرضيتها سيئة وتسبب تزحلق اللاعبات وتعرضهن للإصابات”.

وبدأت فعاليات المهرجان الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق بعد يوم من مباراة ذهاب ربع نهائي كأس الجمهورية التي أقيمت بين سيدات الساحل وسيدات الثورة والتي انتهت إلى فوز الثورة بفارق أربع نقاط.

ويتحضر فريق سيدات الساحل لمواجهة سيدات الثورة في مباراة إياب ربع نهائي كأس الجمهورية يوم الجمعة القادم التي ستقام في دمشق.

وتعاني الصالة الرياضية في طرطوس من سوء في الأرضية وفي الإضاءة، وبحسب المتابعين فإن “أرضية الصالة لا تحتمل “الستاندات الحديدية” الخاصة بالأسواق” مؤكدين أن “فرق المحافظة الرياضية هي أحق بالصالة”.

ودعا المتابعون غرفة صناعة دمشق لاختيار صالات خاصة بالتجارة وبالأسواق لإقامة المهرجانات التجارية وترك الصالة الرياضية “بهمها” فهي بالأساس تحتاج لصيانة عامة في أرضيتها وإضائتها.

يُذكر أن الصالة الرياضية في طرطوس يتدرب عليها فرق كرة السلة من كافة الفئات (أشبال – ناشئين – سيدات – رجال) بالإضافة إلى ألعاب أخرى مثل الريشة الطائرة.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى