العناوين الرئيسيةمحليات

فرع الأمن الجنائي بحمص يكشف تفاصيل جريمة قتل وقعت عام 2018

تمكن فرع الأمن الجنائي في حمص من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة راحت ضحيتها المغدورة ( ث . ع ) في حي ضاحية الوليد بمدينة حمص، منذ أكثر من عام، حيث سجلت يومها ضد مجهول.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر أنه “نتيجة المتابعة المستمرة لمرتكبي الجرائم، تمكن فرع الأمن الجنائي في حمص من إماطة اللثام عن تفاصيل جريمة قتل غامضة، وهي الجريمة الأكثر فظاعة بحق المجتمع والأسرة”.

وفي تفاصيل كشف الجريمة أوضح المصدر أنه “عثر على المغدورة بمنزلها في حي ضاحية الوليد بمدينة حمص، وبعد إجراء الكشف تبين أن الوفاة ناجمة عن 14 أربعة عشر طعنة في مختلف أنحاء الجسم ولا يوجد ما يشير إلى الفاعل أو مرتكب الجريمة”.

و بين المصدر أنه “خلال استمرار عمليات البحث والتحري وجمع المعلومات عن هذه القضية تبين وجود علاقة صداقة بين المغدورة والمدعوة ( ل . خ )، حيث تم استدعاؤها للاشتباه بعلاقتها بجريمة القتل وبالتحقيق معها أنكرت في البداية علاقتها بالجريمة ووجود خلافات بينها وبين المغدورة”.

و أضاف المصدر “بالتوسع بالتحقيق معها ومواجهتها بالأدلة اعترفت بوجود تعامل مادي (بالفائدة) بينها وبين المغدورة، وأنها قامت بتعريفها على ابن شقيق زوجها المدعو ( ذ . م ) والذي قام في وقت لاحق بإعطاء المغدورة مصاغ ذهبي عبارة عن اونصتين ذهبيتين كان سرقهما من منزل عمه لتقوم بتشغيلهما وإعطائه فوائد عن الأرباح”.

وتابع المصدر أن “المدعو ( ذ . م ) كان بتاريخ وقوع الجريمة زائراً عند منزل عمه وعلمت بمقتل المغدورة واشتبهت به بقتلها، وبناءً على ذلك تم توقيف المدعو (ذ . م ) لدى فرع الأمن الجنائي”.

وأوضح المصدر أنه “بعد التحقيق معه ومواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بإقدامه على قتل المغدورة ( ث . ع ) في منزلها بعد حصول خلاف بينهما على الفوائد والأرباح على المبلغ الذي وضعه عندها”.

وتابع المصدر “حيث تطور هذا الخلاف إلى ملاسنة كلامية فقام بدفعها وانهال عليها بعدة طعنات من سكين مطبخ وبعد تأكده من وفاتها، قام بوضع كيس نايلون على رأسها، وأخذ أداة الجريمة وسرق أجهزة الخليوي للمغدورة، ثم قام بتحطيمها ورميها في حاوية القمامة لإخفاء الأدلة”.

و أشار المصدر إلى انه “تم تقديم المقبوض عليها ( ل . خ ) إلى القضاء بجرم التكتم على جريمة القتل، وأحيل القاتل المدعو (ذ . م ) إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل”

يذكر أن الوحدات الشرطية في محافظة حمص تمكنت خلال الأشهر الماضية من كشف عدة جرائم قتل كان آخرها جريمة قتل سائق التكسي نديم الهمة وإلقاء القبض على القاتل وتقديمه للعدالة.

تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى