فلاش

فرع اتصالات الحسكة ترد على شكوى عامليها عن الحوافز الإنتاجية

ردت إدارة فرع اتصالات محافظة الحسكة على الشكوى المنشورة على تلفزيون الخبر فيما يخص منح الحوافز الإنتاجية للعاملين في الفرع والتلاعب بعلامات تقييم العاملين.

وذكر مدير فرع اتصالات الحسكة الدكتور جميل البلال في رده على الشكوى أنه “يتم تقييم العناصر المستحقين للحوافز الإنتاجية بناء على معايير تتعلق بحجم العمل وجودته، ومهارات التواصل والتفاعل و المبادرة والتطوير الذاتي والالتزام و الدقة والموثوقية في العمل”.

وأضاف البلال أن “من يقوم بالتقييم لجميع العناصر الرؤساء المباشرين كونهم أكثر دارية بواقع العاملين لديهم، وبعد ذلك يتم عرضها على لجنة الإشراف على الحوافز الإنتاجية للتدقيق في مدى مطابقتها لمعايير التقييم وملاءمتها للواقع”.

وبين البلال أنه “يتم “إعلام كل عامل على حدى ويحق له الاعتراض خلال الفترة المحددة وبعدها يتم مناقشتها والرد عليها من قبل لجنة الاعتراضات، بعدها يتم إدخال البيانات على برنامج احتساب الحوافز الإنتاجية التي تُمنَح للعاملين ليتم احتسابها آلياً وفق البرنامج”.

ولفت البلال إلى أن “الحوافز الإنتاجية تُمنَح للعاملين المستحقين لها بموجب المعايير التي تم التنويه لها أعلاه وليس بضرورة لجميع العاملين وهذا مرتبط بأداء العامل وإنتاجيته التي تنعكس على الأداء بالمجمل والإنتاجية للشركة”.

وكان مجموعة من عمال فرع اتصالات الحسكة اشتكوا عبر تلفزيون الخبر على لجنة الحوافز عن عام 2016/ 2017 في الفرع ، بسبب تلاعبها بالعلامات و التقييم نتيجة التساوي بين جميع العمال.

عطية العطية – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى