رياضة

فرسان “تيم سبيرت” يحصدون معظم مراكز بطولة رمضانيات دمشق للفروسية

تصدر فرسان “تيم سبيرت” غالبية مراكز بطولة رمضانيات دمشق للفروسية للعام 2017 التي أقيمت في نادي الديماس في دمشق.

وشارك في البطولة خمسة أندية، وأقيمت على أربع مراحل، كل مرحلة منها خضعت لأنظمة مختلفة عن المرحلة الأخرى، توج فيها الابطال الذين حصدوا أكبر عدد من النقط المجمعة.

وحلّ بطل فئة “big tour” بارتفاع حواجز وصل حتى “140سم”، الفارس عمر حمشو برصيد 37 نقطة، والفارس محمد جوبراني ثانياً برصيد 35 نقطة، والفارسة جودي نظام ثالثاً برصيد 32 نقطة، وجميعهم من “تيم سبيرت”.

وحلّ الفارس سعيد زنداقي في المركز الأول بفئة “Medium tour” بارتفاع حواجز وصل حتى “130سم”، برصيد 42 نقطة، تلاه الفارسة شام الأسد برصيد نقاط 40 نقطة، وثالثاً كان الفارس مؤمن زنداقي من برصيد 38 نقطة، وجميعهم من “تيم سبيرت”.

وحلّت الفارسة شام الأسد في المركز الأول بفئة “Small tour” بارتفاع حواجز وصل حتى “120سم”، برصيد 69 نقطة، و المركز الثاني للفارس سعيد زنداقي برصيد 46 نقطة، وفي المركز الثالث الفارسة بشرى الأسد برصيد 43 نقطة، وجميهم من “تيم سبيرت”.

وحلّت الفارسة آية حمشو من فريق “تيم سبيرت” في المركز الأول بفئة “Mini tour” بارتفاع حواجز وصل حتى “110سم”، برصيد 40 نقطة، ومن نادي الجيش الفارس ليث العلي ثانياً برصيد 27 نقطة، ومن نادي الجيش أيضاً الفارس حيدرة مريشه ثالثاً برصيد 22 نقطة.

وحلّ الفارس وسيم زنداقي من فريق “تيم سبيرت” في المركز الأول بفئة “Children” بارتفاع حواجز وصل حتى “80 سم”، برصيد 67 نقطة، تلاه الفارس حازم المصري من نادي الجمناي برصيد 56 نقطة، و الفارسة شروق المصري من نادي الشرطة برصيد 49 نقطة.

يذكر أن الدوري السوري للفروسية مازال مستمراً، واحتسبت نقاط بعض جولات الرمضانيات كنقاط مضافة لأرصدة فرسان الدوري أيضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى