العناوين الرئيسيةحوادث

فتاة قاصر تنتحر بمسدس حربي في ريف حماه 

أقدمت فتاة قاصر على الانتحار بمسدس حربي في مصياف بريف حماه.

وذكرت وزارة الداخلية عبر حسابها الرسمي أن “أحد المواطنين في مصياف ادعى بتغيب ابنته المدعوة (ب . خ) وهي طالبة بالصف الثامن عن المنزل والمدرسة، وعدم العثور عليها رغم البحث والسؤال عنها، وعند عودته إلى منزله لاحظ أن مسدسه الحربي مفقود”.

وتابعت الوزارة: “ومن خلال البحث عن الفتاة من قبل فرع الأمن الجنائي في حماة والمركز المذكور في الأحراش وفي المباني المهجورة في المنطقة، عثروا على جثة الفتاة المذكورة بين الأشجار مصابة بطلق ناري بالصدر”.

وأضافت الوزارة “كما عثروا على المسدس وجوال الفتاة وحقيبتها المدرسية، وبالكشف الطبي على الجثة تبين أن سبب الوفاة هو انتحار بفعل طلق ناري”.

وتابعت الوزارة أنه “بتحري جوال الفتاة، عثر فيه على صورة لها بنفس مكان وجود الجثة وهي تحمل المسدس المذكور، وهذه الصورة مرسلة لابن خالتها تخبره فيها أنه أثناء قراءته الرسالة ستكون قد فارقت الحياة وانتحرت”.

وأضافت الوزارة عبر صفحتها على”فيسبوك” أنه “ذوي الفتاة تسلموا الجثة أصولاً، وتم التحرز على الأشياء التي عثر عليها في مكان الحادثة”.

يذكر أن الأسبوع الماضي شهد حالة انتحار لصاحب منشأة دوائية في منزله في حي حلب الجديدة في حلب، نتيجة إصابته بطلق ناري في البطن.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى