العناوين الرئيسيةرياضة

غياب مدافع منتخبنا عمرو جنيات عن معسكر الإمارات بسبب إصابته بكورونا

أعلن مدرب نادي الكرامة، أحمد عزام، عن غياب مدافع المنتخب السوري لكرة القدم، عمرو جنيات، عن معسكر المنتخب في الإمارات بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا المستجد إثر إجرائه المسحة قبيل سفره.

و أكد عزام بأن وضع اللاعب الصحي مستقر، وسيبقى في سوريا ولن يسافر للالتحاق بمعسكر المنتخب السوري في مدينة دبي بالإمارات.

وسيشهد معسكر “نسور قاسيون” غياب مدافع منتخبنا أيضاً، عبد الله الشامي، الذي قال لموقع “كورة”: “كنت أتمنى التواجد مع نسور قاسيون في دبي، لخوض وديتي أوزبكستان والأردن، لكني مع زميلي أحمد الصالح في الكويت”.

وأضاف: “الكويت تفرض قوانين صارمة للحد من فيروس كورونا، العائد للبلاد يدخل في حجر صحي لمدة 14 يومياً، وهو ما يستدعي غيابي عن الفريق لمدة 3 مباريات بالدوري”.

وتابع: “وبالتالي رفض الفحيحيل، مغادرتي للكويت، وكذلك لن يتواجد الصالح مع المنتخب لنفس السبب، الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل معلول، تفهم اعتذارنا عن معسكر دبي”.

وبالإضافة إلى هذه الغيابات انتشرت اشاعات عن غياب محمد عثمان، المحترف في صفوف نادي الخريطيات القطري، عن المعسكر بسبب قوانين الحجر الصحي في قطر إلا أن مصادر في الاتحاد نفت الخبر وأكدت حضور عثمان إلى المعسكر.

وكان المدير الفني للمنتخب السوري، المدرب التونسي نبيل معلول قد وصل إلى الإمارات الجمعة، وسط ترحيب من رابطة مشجعي المنتخب السوري في الإمارات، على أن يصل اللاعبون تباعاً إلى مدينة دبي.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى