العناوين الرئيسية

غضب سعودي جراء الاهتمام الاعلامي بتحركات صديقة رونالدو في المملكة

أثار تصوير وملاحقة الكاميرات لعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة اللاعب رونالدو في كل مكان وخاصة بمراكز التسوق في السعودية غضباً كبيراً، بحسب “RT”.

وأظهرت مقاطع فيديو لجورجينا وهي تتسوق من محل سعودي بالرياض، وتشتري بعض المنتجات وتتسوق في أحد المراكز التجارية والكاميرات تلاحقها.

وأثارت مقاطع الفيديو الكثير من التفاعل بين النشطاء على موقع “تويتر”، فيما أحدثت جدلاً كبيراً لا سيما بسبب التهافت على تصويرها.

وانتشرت تعليقات السعوديين عبر “تويتر”، وكان منها “ياخي اللي يشوفون جورجينا تتسوق في اي مكان يصورونها و مدري ايش خير تراها ماهي شي نازل من السما و ليه كل هالتقديس لها”.

وعلّق آخر: “جورجينا بأحد الصيدليات.. جورجينا تتسوق في المملكة.. جورجينا في طريق الملك.. جورجينا نامت.. جورجينا زقّت.. جورجينا مع رونالدو”.

وكتب آخر: “الرعاة مقفلين الصيدلية على المواطنين السعوديين حتى تتسوق جورجينا!”.

ونشرت إحدهن: “جورجينا ماتمشي خطوة إلا ويصوروها مستغربين.. جورجينا تتسوق بمجمع مادري منو.. جورجينا وابناءها بمادري وين.. جورجينا تعطس في أحد صيدليات الرياض.. شفيكم هدو اللعب قاعدين لها”.

وانتقل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو للعيش مع عارضة الأزياء جورجينا وأطفالهم في السعودية، بعد موافقته على الانتقال الى نادي النصر السعودي لموسمين عند انتهاء بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى