اقتصاد

غرفة تجارة وصناعة دير الزور تعود للمشاركة في المعارض

قال محاسب غرفة تجارة وصناعة دير الزور أحمد آغا لتلفزيون الخبر إن “مشاركة الغرفة في المعرض الدولي الأول للمواد الأولية ومستلزمات البنى التحتية جاءت لتمثيل محافظة دير الزور كممثل حكومي للمنطقة”.

وتابع آغا قائلاً جئنا لنقول للرأي العام إن “سوريا عادت كما كانت بهمة شبابها وجيشها وقائدها، عادت للمنصة المطلوب أن تكون فيها دائماً”

وأضاف “مررنا بثلاث سنوات من الحصار والحمدلله استطاع الجيش العربي السوري تحرير المنطقة و بدأنا بمرحلة جديدة هي بناء دير الزور من جديد”.

ونوه آغا إلى أنه “من بعد دخول الارهابيين الى المنطقة التي تتواجد بها غرفة التجارة وهي في وسط الدير اضطررنا للخروج الى خارج الدير، و وضعنا مكتب بالمحافظة ضمن المنطقة الآمنة الخاضعة لسيطرة لجيش العربي السوري”.

وأكد أغا أنه “تم فتح مكتب بالمنطقة الحرة بدمشق لتسيير المعاملات للصناعيين والتجار في الدير بشكل كامل بدأنا العمل بها من عام 2012 بهذا المكتب لهذا التاريخ سيستمر المكتب بالعمل ريثما يستقر الوضع بشكل كامل في دير الزور”.

وأشار آغا إلى أن “هذا أول معرض تشارك به غرفة تجارة وصناعة دير الزور وتوجه بالشكر للقائمين على المعرض لتوجيه دعوة رسمية لكي نشارك به”.

وختم حديثه مع تلفزيون الخبر “سنستمر بالمشاركة بالمعارض لأن دير الزور ستبقى وسوريا ستبقى”.

ويعد المعرض الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات وبرعاية إعلامية من تلفزيون الخبر، الأول من نوعه في مجال المواد الأولية ومستلزمات البنى التحتية ويستمر لغاية السابع من الشهر الحالي.

علي خزنه – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى