العناوين الرئيسيةرياضة

عنف وتهديد بالقتل..خروج باريس يثير حنق “الخليفي”

أثار خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، على يد ريال مدريد الإسباني، حنق رئيسه القطري ناصر الخليفي، الذي ترجم غضبه لتصرفات عدوانية بعد اللقاء.

ونقل موقع “غوول” المتخصص، أن: “الخليفي ذهب رفقة ليوناردو المدير الرياضي للفريق الباريسي، إلى غرفة الحكام، لتسجيل اعتراض على أدائهم، في اللقاء الذي سقط فيه باريس بثلاثية مقابل هدف واحد”.

وتهجم “الخليفي” على أحد الحكام، وكسر له راية التسلل، بعد رفض الحكام مناقشته وسلوكياته العنيفة، وهو الأمر الذي دونه حكم اللقاء “ماكيلي”، في تقرير المباراة.

ووصل الغضب “بالخليفي” إلى حد تهديد أحد عمال ريال مدريد بالقتل، بعد قيامه بتصوير تصرفات “الخليفي”، بجواله، مطالبا إياه بمسح الفيديو، كي لايتعرض للقتل.

وطلب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الحصول على تسجيلات الكاميرات، للتحقق من تفاصيل الواقعة، ليقرر بعد ذلك الإجراء اللازم بحق كل من “الخليفي” و “ليوناردو”.

ويكمل “الخليفي” في الصيف المقبل، سنواته العشر، في سدة حكم النادي الباريسي، ضمن مشروعه الخاص بالنهوض بالنادي، والظفر بلقب دوري أبطال أوروبا.

وتكررت كثيرا خلال حقبة “الخليفي” عملية خروج الفريق الباريسي من دوري أبطال أوروبا، بطرق دراماتيكية، في العديد من المباريات التي كان مرشحا للفوز فيها.

وأقصى ريال مدريد، باريس سان جيرمان مرتين من الدور ثمن النهائي، وأخرجه برشلونة في العام 2017 “بريمونتادا” استثنائية رغم الخسارة ذهابا برباعية، وهو الأمر الذي بدأه تشلسي، موسم 2013/2014.

يذكر أن باريس سان جيرمان كان وصل لنهائي 2020 في ذروة انتشار فيروس كورونا، وسقط أمام البايرن حينها بنتيجة 1/0.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى