العناوين الرئيسيةفلسطين

عملية “الوعد الصادق”.. يوميات حرب تموز اليوم الثالث عشر

استهدفت الغارات الصهيونية سيارتين تابعتين للصليب الأحمر اللبناني في بلدة قانا، ما أدى إلى إصابة 6 مسعفين بجروح، كما قصفت الطائرات مخيم الرشيدية بصور ما أدى لاستشهاد فلسطيني وإصابة العشرات.

وأطلقت المقاومة الصواريخ على مدينتي صفد وحيفا، إضافة لمستعمرات “شلومي” و”نهاريا”و”كريات بيالك” و”رامات” و”نفتالي” و”كفرسولد” و”غونين” و”سيدي اليعازر” و”كرمائيل” و”معالوت” و”مفدال” و”بقعين” و”هداثا”.

ووسع المقاومون من دائرة استهدافهم للعدو، حيث دخلوا مستعمرة “أفيفيم” وقصفوا جنود الاحتلال بالصواريخ ما أدى لسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وتصدت وحدات المقاومة لليوم الخامس توالياً للقوات الصهيونية على محور مارون الراس، وذلك بعد تدعيمها بفرق خاصة وفرق مظليين وألحقت يها خسائر فادحة عبر تدمير 4 دبابات “ميركافا” واسقاط مروحية “أباتشي”.

ووصلت وزيرة الخارجية الأميركية كونداليزا رايس إلى “تل أبيب”، وأعلنت دعماً مُطلقاً للاحتلال، كما زارت بيروت واجتمعت مع رئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة وعدداً من نواب “14 أذار”.

وأقر رئيس أركان العدو “دان حالوتس” بالعجز عن استئصال “حزب الله” وتصريحه “إننا لم نقل أننا سنقضي تماماً على صواريخ حزب الله ورجاله”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى