العناوين الرئيسيةرياضة

على طريقة “اليوتيوبرز”..فراس الخطيب يدعو للمصالحة بين معلول وخريبين

دعا فراس الخطيب، كابتن منتخب سوريا السابق، إلى ضرورة المصالحة بين المدرب نبيل معلول، واللاعب عمر خريبين.

وقال الخطيب في تصريحات أطلقها من منبر قناته على “يوتيوب” الثلاثاء، إننا ” لا نريد إيقاف عمر خربين ونخسر أحد الطرفين، المنتخب بحاجة لخدمات خربين، ومعلول يجب أن يأخذ فرصته الكاملة مع سوريا”.

وكان المدرب التونسي استبعد خريبين من صفوف المنتخب، لتدخله في أمور الفريق الفنية، فيما ادعى خريبين أن المعلول يشتم أمهات اللاعبين.

وأضاف الخطيب: “الصبر واجب على معلول وهو مدرب كبير وبات منا وفينا، وبإمكانه أن يضيف الكثير، حل المشكلة سهل بتدخل العقلاء والتواصل مع الطرفين والوصول لحل مناسب”.

وتابع الخطيب: “مشاكل المنتخب السوري دائما تتكرر ويجب أن نتعلم من أخطائنا، يجب أن يكون المنتخب حلقة مغلقة، وكل ما يجري داخله يجب عدم اختراقه”.

ولفت الخطيب إلى أن: “كل اللاعبين يتأثروا بالسب والضغط، وخربين هو ممثل الكرة السورية، معلول ليس ضد خربين، وهو يريد مصلحة المنتخب والخير له، وكان على إداريي المنتخب، العمل لمصلحة نسور قاسيون”.

وسبق للخطيب أن خرج بتصريحات لاذعة، انتقد فيها المدرب الألماني السابق لنسور قاسيون، “بيرند شتانغة”، على خلفية استبعاده من صفوق منتخب سوريا، في كأس آسيا 2019.

يشار إلى أن الخطيب عرض أفكاره بطريقة “اليوتيوبرز” عبر القناة الخاصة به في “يوتيوب”، حيث وصف بعض المعلقين خطوته، بأنها الانتقال من مهنة “لاعب” إلى مهنة “يوتيوبر”.

يذكر أن منتخب سوريا يشهد مرارا وتكرارا ومنذ نهاية تصفيات كأس العالم 2018، العديد من الخلافات بين اللاعبين والمدربين والاداريين، ما جعل نتائجه وأداءه يتراجعان كثيرا منذ ذلك الحين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى