العناوين الرئيسيةكاسة شاي

على أنغام “بسبوس عاشق بسة”.. عرض أزياء عالمي في باريس

أطلقت دار Louis Vuitton مجموعتها للرجال لخريف وشتاء 2023 ضمن أسبوع الموضة في باريس بتقديم عرض الأزياء على أنغام أغنية “بسبوس عاشق بسة” لكل من الفنانين حيدر زعيتر وزيزو الاحمر.

 

وسار العارضون على أنغام موسيقى الفلامنكو التي اختلطت بأنماط موسيقيّة أخرى منها أغنية “بسبوس عاشق بسة” التي سبق أن تحوّلت إلى “ترند” عالمي وحصدت ملايين المشاهدات على “يوتيوب” و”تيك توك”.

 

كما ظهر مغني الراب والراقص الكوري الجنوبي جونق هوسوك الفنان المعروف باسمه “جايهوب” وهو يرقص على انغام الأغنية.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ولم تخلو التعليقات من المزاح ، بينما اعتبر كثيرون أنه تم إدخال الأغنية بطريقة المونتاج إلى العرض ولم يتم بثها فعلاً في العرض، لكن الحقيقة كانت صادمة بالنسبة لهم بأن الأغنية فعلاً كانت ضمن الأغنيات التي تم بثها في العرض.

 

كما اختلط الأمر على بعض المتابعين حول معنى كلمة “بسبوسة”، حيث اعتقدوا أنها طبق الحلوى المصرية، إلا أن المعنى الفعلي لما جاء فيه في الأغنية هو بمعنى القطة.

 

وأطلق العرض في الساحة المربعة التابعة لمتحف اللوفر، ضمن فعاليات اليوم الثالث من أسبوع باريس للموضة، بما اعتبره نقاد بمثابة حوار فني حول مفهوم النمو من الولادة حتى الشباب.

 

و تعد دار “لوي فيتون” أحد أكثر دور الأزياء والسلع انتشاراً حول العالم، وتأسست في عام 1854 ويظهر حرف LV للعلامة التجارية على معظم منتجاتها، بدءاً من الحقائب الفاخرة والسلع الجلدية إلى الملابس الجاهزة والأحذية والساعات والمجوهرات والإكسسوارات والنظارات الشمسية والكتب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى