العناوين الرئيسيةرياضة

عقوبة من كلوب على صلاح بسبب حفل زفاف شقيقه

استقر المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب على معاقبة النجم المصري محمد صلاح ، عقب عودته من مصر مصاباً بفيروس كورونا بسبب حفل زفاف شقيقه.

وأشار موقع “ليفربول إيكو” الإنكليزي، السبت، أن المدرب الألماني يقوم بتجهيز عقوبة للنجم المصري، ولكنه أكد أنها ستكون سرية، بعد ظهور اللاعب في حفل زفاف شقيقة بدون الالتزام بالتباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية.

ورفض يورجن كلوب أن يكشف عن عقوبة صلاح، بعد مخالفته الإجراءات الاحترازية التي تخص فيروس كورونا، وذلك بعد أن حضر حفل زفاف شقيقة بمصر.

وظهر محمد صلاح أثناء تواجده في حفل زفاف شقيقه بدون ارتداء القناع الطبي، وكان ذلك أحد أسباب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأكد الموقع أن كلوب أوضح بأن أي مشاكل بين النادي واللاعب ستكون بعيدة عن الإعلام بكشل كبير، كما أن العقوبة لن يتم الإفصاح عنها .

واحتل ليفربول المركز الثالث بالدوري الإنكليزي برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن صدارة جدول ترتيب الدوري الذي يتصدره فريق ليستر سيتي برصيد 18 نقطة

يذكر أن ليفربول يعانيمن الغيابات، حيث سيفقد لجانب محمد صلاح كل من فيرجيل فان دايك وجو جوميز وتياجو ألكانتارا، وأليكساندر أرنولد، هيندرسون للإصابة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى