العناوين الرئيسيةرياضة

عفرين وتشرين يبلغان نصف نهائي دورة الوفاء والولاء

حسم فريقا عفرين وتشرين بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي من دورة الوفاء والولاء، بمجموعتها الأولى.

وبلغ عفرين الدور نصف النهائي متصدرا بفوزه على منتخب شباب سوريا 2/1، الثلاثاء، ليرفع رصيده في المقدمة إلى 7نقاط.

وسجل لعفرين كل من فضل عليص، ومحمد عقاد، فيما سجل لمنتخب سوريا محمد سراقبي، ليودع شبابنا البطولة.

وذلك هو الانتصار الثان لعفرين بعد الفوز على الفتوة2/0، فيما انتهى لقائه مع تشرين، بالتعادل بهدف لهدف، سجله للأخضر خالد بريجاوي، ولتشرين كامل كواية.

والتحق تشرين بعفرين للدور نصف النهائي، عقب انتصاره على الشرطة مساء الثلاثاء، وبنتيجة 3/0.

وحقق تشرين انتصاره الأول في الدورة التي ينظمها، بعد تعادلين، بفضل أهداف كل من نصوح نكدلي، علي بشماني، وباسل مصطفى من ركلة جزاء.

وتوترت المباراة بعد احتساب ركلة الجزاء لتشرين التي سجل منها هدفه الثالث، لينسحب فريق الشرطة من الملعب، احتجاجا على عدم صحتها.

وعاد الشرطة بعد ذلك للملعب ليلعب مدة 10 دقائق تقريبا، ويعاود الانسحاب اعتراضا على طرد اثنين من لاعبيه، ولتنتهي المباراة بعد ذلك بربع ساعة قانونا، بفوز “البحارة”.

ويواجه عفرين في النصف نهائي وصيف المجموعة الثانية، فيما يلعب تشرين مع المتصدر فيها، وسيعرف ترتيب المجموعة الثانية الأربعاء.

ويتنافس حطين، الاتحاد، والفتوة وبانياس على البطاقتين المؤهلتين للدور نصف النهائي، حيث يلعب الفتوة مع بانياس في الخامسة عصرا، وحطين والاتحاد في الثامنة والنصف مساء.

ويتصدر المجموعة الاتحاد برصيد 4 نقاط بالتساوي مع حطين، فيما يأتي الفتوة ثالثا بالتساوي مع بانياس بنقطة واحدة.

يذكر أن نسخة البطولة الحالية تحمل الرقم 21، حيث ينظمها تشرين سنويا منذ العام 2001، احتفاء بذكرى أداء الرئيس بشار الأسد القسم الرئاسي لأول مرة، في العام 2000.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى