العناوين الرئيسيةفلاش

تعرض عضو في مجلس مدينة طرطوس للضرب والسحل على يد “تجار مخالفات “أمام بيته .. الحكاية الكاملة

تعرض عضو مجلس مدينة طرطوس رامي الخطيب للضرب العنيف من قبل ثلاثة أشخاص في مدخل البناء الذي يقطن به في مدينة طرطوس.

وروى الخطيب لتلفزيون الخبر تفاصيل وأسباب الحادثة بعد تلقيه عدة تهديدات في الفترة الماضية.

وقال الخطيب “فوجئت في مدخل البناء الذي أقيم به بثلاثة أشخاص وبدؤوا بالضرب المبرح على رأسي ووجهي وصدري بعد أن قاموا بإطفاء الضوء في المدخل”.

وتابع الخطيب “لم أتمكن من المقاومة لأن الضربات كانت على رأسي وصدري وتعرض رأسي للضرب بالحائط وبمواسير المياه الموجودة في المدخل، وأثناء هروبهم حاولت مسك أحدهم من قدمه ولكنه قام بضربي ولاذ بالفرار”.

وأكد الخطيب “تلقيت تهديدات سابقة منذ أيام عدة من أصحاب رؤوس الأموال في مدينة طرطوس الذين يقومون ببناء المخالفات في الأبنية وكان أحد التهديدات بأنهم سيقوموا بحرق منزلي”.

وحمّل الخطيب المسؤولية لدائرة المخالفات في بلدية طرطوس، لأنها وبحسب رامي “كانت دائرة المخالفات تُخبر أصحاب المخالفات بأني استفسر عن مخالفاتهم”.

وأكمل الخطيب “يوجد الكثير من المخالفات لا أعرف بها وحملتني دائرة المخالفات مسؤوليتها وأخبرت أصحابها بأني أعمل على تحريك القضية لإزالتها”.

واستغرب الخطيب باعتباره عضو في مجلس المدينة كيف لم تؤجل جلسة المجلس التي أقيمت صباح يوم الخميس ١٤-١١ ، وأضاف “عضو في المجلس تعرض لهكذا حادث على الأقل أن يكون التأجيل أخلاقياً لأن هذا الحادث يخص المجلس”.

وختم الخطيب “هذه الحادثة حصلت، ولكنني لم أتوقف وأستطيع القول بأنني الآن سأبدأ بسبب الكم الهائل من المخالفات الموجود في طرطوس”.

وعانى الخطيب بعد الحادث من رضوض في الصدر وقدمه اليمنى بالإضافة إلى جروح في مختلف أنحاء الوجه.

يُذكر أن رامي الخطيب هو عضو في مجلس مدينة طرطوس ورياضي درّاج، وكان له محاولة لدخول كتاب غينيس للأرقام القياسية لأكثر مدة لقيادة الدراجة الهوائية بالإضافة لإقامته ومشاركته في حملات للنظافة والكثير من الأنشطة المجتمعية في محافظة طرطوس.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى