كاسة شاي

عشاق “مايكل جاكسون” يحيون ذكرى وفاته العاشرة

أحيا عشاق مايكل جاكسون “ملك البوب” الذكرى العاشرة لوفاته، حيث قدم بعضهم من أماكن بعيدة مثل إيران واليابان.

وتجمع عشاق جاكسون، الثلاثاء، أمام مدفنه في مقبرة فورست لون بمنطقة جلنديل شمالي لوس أنجليس، ووقفوا دقيقة صمت، حدادا، في الساعة 2:26 ظهراً في نفس لحظة إعلان وفاة جاكسون يوم 25 حزيران عام 2009.

وانطلق الحشد بعد ذلك في ترديد أغنية “عالِج العالم” لجاكسون، بينما أخذ البعض يبكي في صمت وتعانق البعض ومسح آخرون دموعهم، بحسب ما نقلته وكالة “رويترز”.

ورفع الحاضرون صور جاكسون وحملوا دمى على هيئته وارتدى بعضهم ملابس كالتي كان يرتديها وقفازاته المميزة بل وسترة حمراء كالتي ارتداها في ألبوم “ثريلر”.

وكان مضمون الرسائل التي وصلت في هذه الذكرى من إيران والمجر واليابان هو “ملك للأبد” و”لن ننساك أبدا” و “لن ندعك ترحل أبدا”، إذ قالت إحدى القادمات من هولندا: “كلنا يتملكنا نفس الشعور.. حب مايكل كشخص وحب موسيقاه”.

وقالت مؤسسة “جاكسون” في بيان بمناسبة الذكرى العاشرة لوفاته “بعد مرور عقد من الزمان، لا يزال مايكل جاكسون بيننا، تأثيره متغلغل في الرقص والموضة والفن وموسيقى العصر. هو الآن أهم من ذي قبل”.

وكان جاكسون اتهم من خلال فيلم وثائقي عرض بعد وفاته بالتحرش الجنسي، بينما برأته المحكمة من آخر هذه التهم بالتحرش بصبي آخر عام 2005، ونفت أسرته هذه الاتهامات.

يذكر أن مايكل جاكسون توفي عام 2009 عن 51 عاماً في منزله في لوس أنجليس بعد تناول جرعة زائدة من مهدئ “البروبوفول” القوي الذي كان يستخدمه ليساعده على النوم وأدين طبيبه الخاص كونراد موراي عام 2011 بالقتل الخطأ.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى