العناوين الرئيسية

عارضة بلجيكية ترد على تقارير الصحافة الفرنسية حول علاقتها بـ”مبابي”

ردّت عارضة الأزياء البلجيكية، روز بيرترام (28 عاماً) على تقارير الصحف الفرنسية في الآونة الأخيرة حول دخولها في علاقة مع نجم نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

ونشرت “بيرترام” والتي كانت متزوجة من اللاعب الهولندي جريجوري فان دير فيل، وانفصلت عنه في 2022، بياناً عبر حسابها على “إنستغرام” تنكر فيه العلاقة مع “مبابي”، وتشن هجوماً عنيفاً على الصحافة.

وكتبت “بيرترام”: “عادةً لا أرد على القيل والقال أو الشائعات، لكن هناك حد لا يجب تجاوزه، في الأسابيع القليلة الماضية انتشرت أكاذيب عني تسببت في ضرر جسيم لعائلتي ولي”.

وتابعت: “بدأ عام 2023 معي بالكراهية والتنمّر عبر الإنترنت، وللأسف هذه هي الصورة المحزنة لما أصبح عليه عالمنا، لا شيء قيل أو كتب صحيح بأي شكل من الأشكال”.

وأضافت عارضة الأزياء البلجيكية: “أسوأ جزء هو أن الناس يؤمنون حقاً بهذا الهراء، على الرغم من عدم وجود دليل واحد على ما قيل عنّي، والعديد من الأكاذيب التي تدمّر سمعتي وصورتي”.

يُذكر أن الأحاديث حول دخول النجم الفرنسي “كيليان مبابي” في علاقة نسائية جديدة بعدما أنهى علاقته مع العارضة “إينيس راو”، تصدّرت عناوين الصحافة الفرنسية الأسبوعين الماضيين، وبحسب تقارير إعلامية أوروبية، فإن هداف نهائيات كأس العالم قطر 2022 دخل في علاقة جديدة مع عارضة الأزياء البلجيكية “ستيفاني روز بيرترام”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى