العناوين الرئيسيةفلاش

عاد التقنين إلى اللاذقية ساعة ونص بأربعة ونص .. هل يعلم وزير الكهرباء أم سيتفاجأ من جديد؟

أفاق اللاذقانيون على ما ناموا عليه قبل أسبوع، مع عودة التقنين إلى واقعه السيء ( أربع ساعات ونصف قطع مقابل ساعة ونصف تغذية) وذلك بعد نحو أسبوع من انتظامها بأربع ساعات قطع مقابل ساعتين وصل.

وكان أكد وزير الكهرباء غسان الزامل في تصريح لتلفزيون الخبر، قبل نحو أسبوع، أنه “لم يكن يعرف بأن جدول التقنين في اللاذقية 4.5 قطع و1.5 ساعة وصل”، مضيفا أن “برنامج التقنين سيتحسن في اللاذقية بدءا ً من الخميس”.

وبالفعل، تحسن التقنين، وفق وعد الوزير، منذ مساء الخميس، إلا أنه مع إشراقة شمس الخميس اللاحق، عادت حليمة إلى عادتها القديمة، ويا فرحة ما تمت.

وعلم تلفزيون الخبر من مصدر داخل شركة كهرباء اللاذقية، أن “التقنين الجديد، جاء بناء على تعليمات الوزارة”.

وتندر اللاذقانيون على وسائل التواصل الاجتماعي، على ما جرى، وكتبت إحدى الناشطات” حدا يخبر وزير الكهربا إنه رجع التقنين ساعة ونص وصل أحلى ما يتفاجأ صرت خايفة عقلبه من المفاجآت”.

يشار إلى أن معظم السوريين، دخلوا العام الجديد، بكهرباء مقطوعة، في لفتة مستغربة، وعلق ناشطون حينها على مواقع التواصل، أن “ساعتين وصل ليلة رأس السنة كانتا جديرتين بإظهار الاحترام للمواطن، وتقديراً لتحمله التقنين العادي والجائر، على مدار العام.

يذكر أن وزير الكهرباء صرح لتلفزيون الخبر، قبل أسبوع، أن “وزارة الكهرباء تتعامل مع كل المحافظات بشكل عادل بالنسبة لبرنامج التقنين وأنه شخصياً يتمنى ألا تنقطع الكهرباء عن أي محافظة”.

تلفزيون الخبر

مدير كهرباء اللاذقية “يقنن” على كيفه؟.. وزير الكهرباء لتلفزيون الخبر: المدير أخبرني أن التقنين 2 وصل بـ 4 قطع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى