محليات

عائلة “شلغين“ في السويداء تتبرأ من عدد من أبنائها بسبب تورطهم بعمليات قتل وخطف وسرقة

أعلنت عائلة آل (شلغين) في محافظة السويداء، تبريها من خمسة أفراد من العائلة، بسبب تورطهم بعمليات قتل وخطف وسرقة في المحافظة، مطالبة الجهات المختصة بالقبض عليهم بشكل فوري.

وبحسب ما أوضح مصدر محلي من المحافظة لتلفزيون الخبر، فإن “آل شلغين في بلدة مجادل أصدروا بياناً، تبرؤوا من خلاله بالإجماع من المدعوين، رشاد جايد شلغين، ورافع رياض شلغين، وجبران اسماعيل شلغين، وشريف بسام شلغين، وثائر جايد شلغين”.

وجاء في البيان أن “هذا القرار صدر لضلوع الأسماء المذكورة بجرائم قتل وخطف وسرقة، شهدتها المحافظة خلال الفترة الماضية”.

كما طالب البيان “الجهات المختصة بمحاسبتهم، ومحاسبة كل شخص يتعامل معهم، ويسهّل عليهم أعمالهم، وذلك حفاظاً على أمن وأمان المحافظة”.

وبحسب المصدر “تندرج الأسماء المذكورة ضمن ما يسمى “عصابة مجادل” التي تورطت بعمليات خطف، وتعذيب، مقابل الحصول على فديات مالية، ولاشتراكهم بأعمال عنف، وترهيب للأهالي داخل المحافظة”.

وكانت شهدت محافظة السويداء خلال السنوات الأخيرة، العديد من حالات السرقة والخطف والقتل، في ظاهرة باتت شبه يومية، ولم تشهدها المحافظة قبلاً.

يذكر أنّ عمليات الخطف في محافظة السويداء باتت تثير مخاوف المواطنين بشكل كبير،خاصة أن الفدية وصلت في إحدى العمليات إلى “مليوني دولار”، مقابل إطلاق سراح أحد المخطوفين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى