اخبار العالم

“طيران الإمارات” يكذّب وزير داخلية لبنان

أفاد متحدث باسم طيران الإمارات بأن الناقلة تنفي نفياً قاطعاً ما تردد من أنباء حول تعرض إحدى طائراتها لمخطط تفجير في لبنان، وذلك، في رده على ما أعلنه وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق.

وقال المتحدث الرسمي باسم الشركة الإماراتية المملوكة لحكومة دبي، بحسب ما نقله موقع “الإمارات اليوم”، إن “هذه الأنباء التي نشرت عبر بعض الوسائل الإعلامية، غير صحيحة ومغلوطة وعارية تماماً عن الصحة”.

يذكر أن وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق، كان زعم أن “​شعبة المعلومات اللبنانية​ أحبطت عملية تفجير لطائرة إماراتية​ متوجهة من ​أستراليا​ إلى ​أبو ظبي”، سارداً تفصيلًا دقيقاً للعملية المزعومة.

وكان المشنوق في معرض حديثه عن تفاصيل العملية المزعومة لشعبة المعلومات، التابعة لتيار المستقبل اللبناني الذي ينتمي إليه، قال إن “شعبة المعلومات لاحقت المعتقل في مدينة الرقة السورية وفي استراليا”، بحسب تصريحات للمشنوق في مؤتمر صحفي صباح الاثنين.

يشار إلى أن المديرية العامة في ​قوى الامن الداخلي​ في لبنان نشرت بعد تصريحات “طيران الامارات” صورة قالت أنها لـ “الارهابي الذي أوقفته شعبة المعلومات وكان يخطط لتفجير طائرة متجهة من استراليا الى الامارات، كان على متنها نحو 400 مسافر بينهم 120 لبنانيا”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى