العناوين الرئيسيةمن كل شارع

طلاب التخرج بالدراسات القانونية بجامعة البعث يشتكون تأخر النتائج الامتحانية

اشتكى مجموعة من طلاب الدارسات القانونية، سنة رابعة تعليم مفتوح في جامعة البعث عبر تلفزيون الخبر، تأخر صدور النتائج الامتحانية، مع اقتراب موعد الدورة التكميلية للخريجين.

و قال المشتكون لتلفزيون الخبر: ” نحن طلاب الدراسات القانونية تعليم مفتوح بجامعة البعث سنة رابعة، أنهينا الامتحانات في 3\11\2020، و حتى الآن لم يصدر سوى نتائج عدد من المواد”.

وأوضح المشتكون أن “الدورة التكميلية للخريجين بعد أسبوع وحتى الآن لم تصدر نتائج باقي المواد “مشيرين إلى أن “أعصابهم تلفت من الانتظار” على حد وصفهم.

وأضاف المشتكون “وفوقها النتائج بتطلع آخر الليل لطلاب السنتين الأولى والثانية، ونحن على أمل صدور نتائج باقي مواد السنة الرابعة، وراجعنا الامتحانات و لكن لا مجيب”.

من جهته أكد عميد كلية الحقوق بجامعة البعث الدكتور محمود الدالي لتلفزيون الخبر أنه “ستصدر النتائج الامتحانية لطلاب السنة الرابعة دراسات قانونية تعليم مفتوح، لستة مواد يوم الأحد 22\11\2020”.

وأضاف عميد كلية الحقوق بجامعة البعث “أما بالنسبة لباقي المواد ستصدر نتائجها الامتحانية، في اليوم التالي الأثنين 23\11\2020”.

وأوضح الدكتور دالي أن “تأخر صدور النتائج الامتحانية، نتيجة تأخر العام الدراسي بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، و تزامن الدورة التكميلية لخريجي التعليم النظامي، مع دورة الفصل الثاني للدراسات القانونية”.

يذكر أنه، قرر مجلس جامعة البعث تأجيل موعد امتحانات دورة الخريجين في التعليم المفتوح من 22/11/2020 حتى تاريخ 29/11/2020، بهدف إتاحة الفرصة للطلاب للتسجيل فور صدور النتائج الامتحانية.

تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى