العناوين الرئيسيةحوادث

طفل يتعرض للتعذيب في حمص.. زوجة أبيه تضربه وتدهنه بالمربى وتتركه عرضة للحشرات

ألقى قسم شرطة الشماس بمدينة حمص، القبض على زوجة أب الطفل “أ,خليل”، البالغ من العمر سبع سنوات، والتي كانت تعمد على تعذيبه وضربه ودهنه بالمربى، وتركه عرضة للحشرات في منزلهم الكائن بحي الشماس.

و علم تلفزيون الخبر من مصادر أهلية في حي الشماس أن “الطفل “أ,خليل” يبلغ من العمر سبع سنوات، وكانت زوجة أبيه تضربه على جسده العاري، ثم تضعه على سطح البناء”.

“كما أنها كانت تدهن جسده بمربى المشمش، وطعام الحيوانات (التبن) و مخلفات الطعام، وتتركه عرضة للحشرات”.

و تناقلت صفحات التواصل الاجتماعي، صوراً للطفل على سطح المنزل، و هو شبه عار، و صوراً أخرى تظهر جسده المغطى بطعام الحيوانات، في حديقة المنزل (المنور).

و علم تلفزيون الخبر من مصدر في شرطة محافظة حمص أن قسم شرطة الشماس “ـحضر الطفل وذويه إلى القسم، و تم مباشرة التحقيق معهم بعد إبلاغ من صحفية من سكان الحي، مشيراً إلى أن “الأب متغيب عن المنزل لفترات بسبب طبيعة عمله “

و أضاف المصدر “ومن خلال التحقيقات الأولية، وبحسب أقوال الطفل الشفهية، أكد أنه يتعرض للتعذيب منذ نحو خمسة أشهر على يد زوجة أبيه”.

و أردف المصدر “وكانت تقوم بضربه و دهن جسده بمربى المشمش و التبن و مخلفات الطعام “الزبالة” وأيضا تتركه على سطح المنزل، بعد ضربه بحجة أنه شقي”.

و تابع المصدر “كما أن زوجة الأب أقرت بكل ما نسب إليها” مشيرا إلى أنه ” تم توقيفها وما تزال التحقيقات مستمرة “.

تجدر الإشارة إلى أن حوادث التعنيف الأسري، ارتفعت نسبتها خلال الأعوام الماضية، ومنها ما أفضت إلى موت أطفال تعرضوا للتعذيب على يد ذويهم.

و آخرها كانت في حمص، حيث أقدم أب على قتل طفلته ابنة السبعة أعوام، بالتعاون مع زوجته الثانية، بعد تعذيبها لمدة شهر، و ذلك قبل نحو سبعة أشهر، في قرية الهاشمية بريف حمص الشمالي، مبررا فعلته “بخوفه من أن تجلب له العار”.

تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى