طافشين

طعنها ٢٢مرة .. مقتل امرأة سورية ذبحاً لرفضها إقامة علاقة مع صديق زوجها في لبنان

لقيت سيدة سورية حتفها بعد تعرضها للطعن والذبح في بلدة شوكين بلبنان، بسبب رفضها إقامة علاقة مع صديق زوجها.

وأفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” اللبنانية، أنه وفقاً لبلاغ صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني فإنه “بتاريخ 17/3/2018 وفي بلدة شوكين – قضاء النبطية، عثر على السيدة: ن. ش. (مواليد 2000، سورية) جثة هامدة داخل منزلها مذبوحة في عنقها، ومطعونة بأكثر من 20 طعنة في أنحاء مختلفة من جسدها”.

وأضاف البلاغ أنه “إلى جانب المغدورة عُثر على ولدها الطفل: ع. ك. (حوالي 3 سنوات) وهو ينزف دماً جراء تعرضه لجرح في العنق وضربة قوية على رأسه وحالة حرجة”.

وتابع البلاغ الأمني أنه “نتيجة الاستقصاءات والتحريات الحثيثة التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، وفي غضون اقل من 24 ساعة على ارتكاب الجريمة، وبعد رصد ومتابعة دقيقة اشتبه بالمدعو: خ. م. (مواليد 1972، سوري) وهو صديق زوج الضحية، فتم توقيفه”.

ووفقاً للبلاغ فإنه “بالتحقيق مع الجاني اعترف بما نسب إليه، وأنه أقدم على ذلك بدافع رغبته في إقامة علاقة جسدية مع المغدورة في منزلها الزوجي، حيث حاول الاعتداء عليها، ولدى رفضها قام بقلب خزانة في غرفة النوم وتكسير مرآتها وطعنها أكثر من 22 طعنة في أنحاء جسدها، ومن ثم ذبحها في رقبتها ورفس ولدها بقدمه على رأسه الذي جرح أيضا بسبب تطاير الزجاج عليه”.

وأشار إلى أنه “ضبط في منزل الجاني الملابس التي كان يرتديها والحذاء الذي كان ينتعله في أثناء ارتكابه الجريمة، والتحقيقات جارية بإشراف القضاء المختص “.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى