فلاش

طالب “يلبط” مدير المدرسة لـ”توبيخه” في بلدة القبو بحمص

أقدم الطالب (ع ، د ) في الصف التاسع على لكم و ” لبط ” مدير مدرسة الشهيد تميم أحمد رزق (ج ، د ) في بلدة القبو بريف حمص الغربي بسبب توبيخه أمام زملائه .

وقال أحد المعلمين لتلفزيون الخبر” أن خلافاً وقع بين طالبين في المدرسة وهما (ع ، د ) و (م ، ح ) وتدخل المدير لمعالجة الخلاف ووجه توبيخاً للطالب المعتدي أمام زملائه فقام الطالب المذكور بالاعتداء على المدير.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تحصل فيها تجاوزات في مدارس بلدة القبو، فقبل 10 أيام ، حاول المدعو (ع ، أ 22 عام ) ادخال الدراجة النارية الى باحة مدرسة الشهيد أسد سليمان الابتدائية، والقيام بحركات استعراضية فقام المدير ( ر ، ج) بتوبيخه وضربه واخراجه من المدرسة فقام ، وكنوع من رد الاعتبار ، برمي قنبلة عند المدرسة .

وقبل 3 سنوات تقريباً قام أحد ” الزعران ” برمي قنبلة عند انتهاء الدوام المدرسي، مما أثار الرعب بين الطلاب وركضت وقتها الطالبة (وسام سالم ) نتيجة الخوف باتجاه الطريق العام ، فصدمها شبه بولمان على طريق مصياف وسحلها لمسافة 30 متر وتوفيت على أثر الحادث .

يذكر أن بلدة القبو على خط الجبهة مع مدينة الحولة التي يسيطر عليها مسلحو ” أحرار الشام” و قدمت البلدة أكثر من 150 شهيد و عشرات الجرحى عدا عن المخطوفين خلال سنوات الحرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى