العناوين الرئيسيةرياضة

طارق جبان يعلن فشل مفاوضاته مع الوثبة

أعلن مساعد مدرب منتخب سوريا الاسبق طارق جبان، فشل مفاوضات التعاقد بينه وبين نادي الوثبة، لقيادة الفريق الأول بكرة القدم.

وكتب الجبان على صفحته الشخصية في فيسبوك أن “فشل المفاوضات جاء بسبب رفض ادارة النادي لطلباتي بتعيين مدرب حراس، ومدرب لياقة بدنية اختارهم بنفسي”.

وتابع الجبان ” تمسكت الادارة باسماء تريدها هي، لتكون ضمن الكادر الفني كاملا، لذا لم نتفق، واتمنى للوثبة التوفيق في البطولات القادمة محليا، وآسيويا”.

وفاوضت ادارة الوثبة الجبان، كبديل لهيثم جطل المدرب الذي وصل معهم لوصافة الدوري الممتاز، واعتذر عن اكمال المهمة لعدم الاتفاق على بنود العقد.

وبينما باتت ملامح اندية الوحدة والاتحاد وتشرين والكرامة، واضحة نسبيا للموسم المقبل، فأن الوثبة مازالت صورته ضبابية، حيث تغيب الاخبار الرسمية عن تعاقداتهم الجديدة، او تجديد لعقود اللاعبين الحاليين.

وينتظر الوثبة مشاركة اسيوية آواخر الشهر العاشر، ضمن استكمال مباريات مجموعته في كأس الاتحاد الآسيوي، بنظام التجمع، وسط أنباء عن نية الاتحاد الآسيوي تأجيل البطولة مجددا، بسبب انتشار فايروس كورونا.

يذكر أن طارق جبان خاض آخر تجاربه التدريبية مع نادي الجيش، وحصد معه بطولة دوري 2019، قبل ان يتقدم باستقالته مطلع موسم 2019/2020، عقب خسارته لثلاث مباريات بأول أربع جولات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى