العناوين الرئيسيةمحليات

ضربتها بالمكواة وخنقتها بسلك كهربائي ثم حرقتها بالبنزين .. اكتشاف جريمة قتل شابة لشقيقتها في دوما

عثر مركز الأمن الجنائي في دوما على جثة لشابة ملفوفة بأكياس نايلون وسجادة ومحترقة بالكامل وعلى عنقها كبل كهربائي ومدفونة حديثاً في أحد الخنادق الترابية بحي متطرف من أحياء مدينة دوما.

وبحسب مانقلت وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي أنه ” من خلال البحث والتحرّي وجمع المعلومات عرفت هوية المغدورة وتدعى ( سيدرة . ش ) تولد 2004م”.

وأضاف الوزارة أن ” الجثة كانت محترقة بالكامل، وملفوف على عنقها كبل كهربائي، ليتبن بعد الكشف عليها أنه تم ضربها على رأسها، وخنقها بسلك كهربائي، علي يد شقيقتها وزوجة والدها في منطقة التل بريف دمشق ونقلها إلى دوما لدفتها”.

وبينت الوزارة أنه ” تم إلقاء القبض على أختها وزوجة والدها، اللتان اعترفتا بقتل المغدورة في منزلهم الكائن بمدينة التل”.

وفي تفاصيل الجريمة قالت زوجة والد الضحية إن ” شقيقة المغدورة بدأت بضرب الضحية، بإناء زجاجي على رأسها، لتقوم هي بضربها على رأسها بوساطة مكواة كهربائية عدة مرات حتى فارقت الحياة”.

وأضافت ضمن اعترفاتها ” بأنهن قامتا بخنق الضحية بسلك كهربائي للتأكد من وفاتها، ومن ثم حرقتا الجثة بمادة البنزين، لإخفاء معالمها، وقمن بلفها بسجادة وأكياس نايلون”.

ونقلت القاتلتان جثة الشابة، مع أثاث منزل بواسطة سيارة بك آب مأجورة بدون علم سائقها، بحجة نقلهم أثاث منزلهم إلى مدينة دوما، حيث تم دفن الجثة في إحدى الخنادق الترابية بأحد الأحياء المتطرفة هناك، بحسب اعترافاتهن.

يذكر أن حادثة مشابهة، وقعت مؤخرا في محافظة اللاذقية ( منطقة الحفة)، حيث قتل الطفل محمد بطل البالغ من العمر 4 سنوات، بعد تعذيبه بالحزام الجلدي على يد زوجة أبيه.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى