محليات

ضبط 52 كيس دقيق تمويني بريف دمشق يستخدمها صاحب مدجنة في خلطات العلف

ضبطت دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق خلال جولاتها على الأسواق والمعامل في ريف دمشق أكثر من أربعين كيس دقيق تمويني في مدجنة بمنطقة الكسوة.

وقال مصدر في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق لتلفزيون الخبر أنه “ضبطت المديرية 52 كيس دقيق تمويني ضمن أحد مداجن الدجاج البياض في منطقة الكسوة بهدف استخدامها في الخلطات العلفية للاستفادة من فارق السعر” .

وأكد المصدر أنه “تم حجز الكمية المضبوطة وإحالة المخالفين إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق معهم وتنظيم الضبوط التموينية اللازمة”.

وأردف المصدر أنه” بلغ عدد الضبوط التموينية التي نظمتها المديرية يوم الاثنين 45 ضبط بحق الفعاليات التجارية المخالفة، وتوزعت على 21 ضبطا بمخالفة عدم الاعلان عن الأسعار، 5 ضبوط بمخالفة البيع والاعلان بسعر زائد،5 ضبوط بمخالفة إبراز فواتير شراء غير نظامية وعدم إبراز الفواتير”.

بالإضافة إلى “ضبط واحد بحق موزع مازوت تدفئة، وضبط واحد بمخالفة الغش في صناعة القشطة، وضبطين بحق المخابز التموينية، وضبطين بمخالفة الغش في صناعة الكباب وفرم اللحم مسبقاً، وضبط بمخالفة حيازة مواد إغاثية، و7 ضبوط لاختلاف عينات”.

يذكر أن عدد الإغلاقات الادارية التي نفذتها عناصر حماية المستهلك بريف دمشق بلغت يوم الإثنين 29 إغلاقاً، علماً أن المديرية كانت خصصت الرقم 120 لتقديم الشكاوى من الأهالي.

علي رياض خزنه – ريف دمشق – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى