العناوين الرئيسيةمحليات

ضبط مستودع مواد غذائية فاسدة يحتوي قوارض ومخلفاتها في دمشق

بين عضو المكتب التنفيذي لقطاع الشؤون الصحية والاجتماعية في محافظة دمشق باسل ميهوب لتلفزيون الخبر أنه وخلال جولة تم تنفذيها برفقة مديرية الشؤون الصحية بمحافظة دمشق شملت منطقة كفرسوسة تم ضبط مستودع مواد غذائية يحتوي قوارض ومخلفات فئران ومواد غذائية منتهية الصلاحية.

وأكد ميهوب أنه وعلى الفور تم إغلاق المستودع والمحل العائد له لمدة غير محددة، مشيراً إلى أن باب المستودع يقع في أرضية المحل ويتم النزول إليه عبر سلم حديد، حيث كان صاحب المحل يغطي باب المستودع بمواد غذائية في محاولة من صاحب المحل لاخفاء باب المستودع.

كما تم تنظيم عدة ضبوط لمحال تجارية متنوعة لمخالفة عدم ارتداء قفازات وكمامات، منهم فرن للخبز بمخالفة عدم ارتداء كمامات وقفازات ووجود قذارة عامة.

بدوره بين مدير مديرية الشؤون الصحية الدكتور شادي خلوف أن الجولة لم تقتصر على الكشف على المحال وكتابة الضبوط في حال المخالفة، بل تم توعية المواطنين وأصحاب المحال الذي التقيناهم لضرورة ارتداء الكمامة والقفازات والحفاظ على النظافة العامة.

وكانت ضبطت الشؤون الصحية بالمحافظة بناء مؤلف من ثلاثة طوابق بالإضافة إلى قبو يحتوي ثلاثة مستودعات و ورشتين لنتر الفروج في منطقة القاعة بحي الميدان، حيث بلغت الكمية المضبوطة 25 طن.

علي رياض خزنه_دمشق_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى