محليات

ضبط “كازيات” مخالفة في اللاذقية لمخالفتها التعليمات وامتناعها عن بيع المازوت المؤتمت

صرح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية المهندس إياد جديد لتلفزيون الخبر أنه “نظم عناصر من المديرية 4 ضبوط بحق محطات وقود مخالفة للتعليمات الإدارية الخاصة بتوزيع مازوت التدفئة وامتناع بعضها عن بيع المازوت المؤتمت “.

وبين جديد أنه “تم تنظيم ضبط بمحطة وقود السمرة في القرداحة، يوم الثلاثاء، بسبب مخالفة التعليمات الإدارية لتوزيع مازوت التدفئة، والتصرف بكمية ١٤٤٧١ ليتر مازوت”.

وأضاف جديد: “كما تم تنظيم ضبط آخر بحق محطة وقود عبد الحليم عند مدخل مدينة جبلة، بسبب ارتكاب مخالفة الامتناع عن بيع المازوت المؤتمت”.

وأشار جديد إلى أنه “تم ضبط محطة محروقات اتحاد الفلاحين في مدينة اللاذقية بمخالفة التصرف بكمية ١٠٨٠٠ ليتر مازوت، بالإضافة إلى ضبط محطة الحسون في القنجرة بمخالفة التصرف بكميات من مازوت التدفئة تجاوزت ايضا 10 الاف ليتر”.

وأكد جديد أن “المديرية نظمت الضبوط اللازم بحق المحطات المخالفة وأغلقتها، فيما ستبت لجنة المحروقات الفرعية بمدة الاغلاق”.

يذكر أن مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية كانت نظمت خلال اليوميين الماضيين 47 ضبطاً تموينياً، وإغلاق 18 محلاً لفعاليات تجارية مخالفة في مدينة اللاذقية.

تلفزيون الخبر _ اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى