محليات

ضبط عدداً من المخالفات في محطة وقود “الدولية” بريف طرطوس

ضبطت دورية مشتركة من شرطة المنطقة ومديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك و”سادكوب” برئاسة مدير المنطقة في طرطوس، عدداً من المخالفات والتجاوزات في إحدى محطات الوقود بريف طرطوس.

وأفاد مدير المنطقة العقيد عدنان يوسف في طرطوس لتلفزيون الخبر أنه “بناء على شكاوى المواطنين، توجهت دورية مشتركة من مديرية المنطقة والتموين وسادكوب إلى محطة وقود “الدولية” في قرية الدنانير التابعة لبلدة خربة المعزة بريف طرطوس ليل أمس”.

وبيّن العقيد يوسف أنه “تم الكشف على عدد من المخالفات التموينية في “الكازية” التي تعود ملكيتها للمدعو “أ . س” في القرية” لافتاً إلى أنه “تم تنظيم ضبط تمويني برقم 4068 بتاريخ 27 / 5 / 2019 “.

وذكر مدير المنطقة أن “أبرز المخالفات التي تم ضبطها هي حجب مادي عن تداول، أي عدم بيع مادة المازوت الموجودة لديه في الكازية والإحتفاظ بها، إضافة لعدة مخالفات أخرى” لافتاً إلى أن “عملية الكشف عن المخالفات في الكازية استغرقت ثلاث ساعات”.

وتابع العقيد يوسف قائلاً “حالياً يتم رفع تقرير لإغلاق الكازية وختمها بالشمع الأحمر بناءً على تلك المخالفات”.

يُذكر أن محافظة طرطوس شهدت أزمة محروقات منذ فترة وجيزة، تسببت بحالات ازدحام على محطات الوقود، إضافة إلى حدوث تلاعب واحتكار لمادتي المازوت والبنزين من قبل أصحاب الكازيات على خلفية الأزمة.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى