العناوين الرئيسيةمحليات

ضبط شخص يخفي مواد محروقات في محله بغرض الاتجار بها في حلب  

ضبطت دوريات التموين في حلب صاحب محل بحي الأشرفية يخفي بداخل محله مواد محروقات من بنزين وغاز ومازوت، بغرض الاتجار بها وبيعها بسعر زائدة بطريقة غير شرعية.

وأوضح مدير مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب أحمد سنكري لتلفزيون الخبر أنه “ضبط في المحل 13 أسطوانة غاز منزلي و50 ليتر من البنزين و120 ليتر من المازوت، يتم الاتجار بها من صاحب المحل”.

وأوضح سنكري أنه “ضبطت أيضاً الأدوات التي يستخدمها صاحب المحل في تعبئة المواد، بالإضافة إلى “مكيالات” بسعة ليتر واثنين و5 و10، حيث تم مصادرة كافة المواد وتنظيم الضبط التمويني اللازم وإحالة المخالف للقضاء موجوداً”.

وبيّن سنكري أن “دوريات التموين ضبطت أيضاً ناقل غاز في حي السريان القديمة كان يختلس عدد من الأسطوانات، حيث اكتشفت 4 اسطوانات غاز بحوذته كان على وشك التصرف بها وبيعها بسعر زائد، حيث تم أيضاً حجز السيارة واحالة المخالف موجوداً للقضاء”.

يذكر أن عناصر الشرطة في حلب كانوا ضبطوا خلال الفترة الماضية عدة حالات سرقة لأسطوانات غاز تتم من قبل موزعي الغاز عبر أسلوب جديد يقوم على وضع الأسطوانات الممتلئة بين الفارغة، عن طريق المغافلة واستغلال الازدحامات خلال عمليات التوزيع.

 

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى