فلاش

ضبط شبكة لتزوير الوثائق الرسمية في حماة

 

ضبط فرع الأمن الجنائي بحماة شبكة لتزوير الوثائق الرسمية والمستندات الحكومية والشهادات الجامعية والوكالات العقارية، وذلك بعد مداهمة أفرادها بحي البياض في مدينة حماة.

و قال قائد شرطة المحافظة أشرف طه إن هذه الشبكة تضم موظفين حاليين وسابقين وطلاباً جامعيين وأصحاب مكاتب عقارية ولبيع السيارات، وضبط بحوزتها عشرات الأختام لجميع كتاب العدل في المحافظات السورية،

و أوضح طه وفقاً لصحيفة محلية “ضبط بحوزتها أيضاً أختامٌ مزورة لوزارة التعليم العالي وجامعات حماة والبعث وحلب وتشرين، وعشرات الوثائق الحكومية المزورة، من بينها دفاتر إجابات وشهادات وبطاقات وكشوف جامعية، ووثائق نقل دم ووكالات مزورة لعقارات وأملاك مواطنين من أراض وشقق سكنية وسيارات، وغير ذلك”.

وبيّن طه “أن فرع الأمن الجنائي من خلال البحث والتحري والمتابعة تمكن من مداهمة مقرها في حي البياض بمدينة حماة، وإلقاء القبض على 4 من أفرادها، والتحريات مستمرة لإلقاء القبض على باقي أفرادها، لتقديمهم إلى القضاء المختص”.

و أشار قائد شرطة محافظة حماة إلى أن العصابة زورت عدداً ضخماً من الوثائق والمستندات لداخل البلد وخارجه بغية الإخلال بالنظام والأمن العام وجني الأموال مستغلة الظروف الأمنية الراهنة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى