العناوين الرئيسيةمحليات

ضبط أطنان من السكر في منزل أحد مسؤولي السورية للتجارة في حمص

قال مدير عام السورية للتجارة أحمد نجم لتلفزيون الخبر إنه تم ضبط ستة أطنان من مادة السكر داخل منزل مديرة صالة الشهداء بحمص، حيث تم إصدار قرار بإعفائها و إعفاء رئيس دائرة منافذ البيع واحالتهما الى الرقابة الداخلية للتحقيق.

وذكر نجم أنه سيتم إتخاذ أقصى العقوبات القانونية بحق مديرة الصالة والمتورطين معها وبحق كل من يتلاعب بلقمة عيش المواطنين وبالمواد الغذائية الاساسية المدعومة ويحاول الاتجار بها على حساب احتياجات المواطنين.

وبين نجم أن الموضوع الآن بين يدي الجهات المختصة لمعرفة حيثيات هذا الموضوع ومصدر السكر وكيفية وصول هذه الكمية إلى منزلها.

No photo description available.

وبحسب مصدر في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لتلفزيون الخبر أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي مساء امس قرارا يقضي بإنهاء تكليف عماد ندور العامل من الفئة الاولى بمهام وأعمال مدير فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظ حمص وتكليف محمد أيوب محمد عمران العامل من الفئة الاولى بدلا عنه.

وذكر المصدر ان هذا القرار يأتي على خلفية التجاوزات وحالات الفساد التي تشهدها بعض صالات المؤسسة السورية للتجارة بحمص وضمن متابعة الوزارة لواقع عمل مؤسسات السورية للتجارة واداء القائمين عليها والتصدي لمظاهر الخلل والفساد في صالة الشهداء بحمص.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى