فلاش

ضابط سوري يخترق المسلحين في حلب بهيئة “ متسول “ على مدى ثلاث سنوات

 

كشفت وكالة “ خطوة “ المعارضة أن ضابطاً سورياً اخترق المجموعات المسلحة في الأحياء الشرقية لحلب ، على مدى ثلاث سنوات ، متنكراً بهيئة متسول ، معاق ذهنياً .

وقالت الوكالة أن الضابط ، ومنذ ثلاث سنوات و هو معروف بـ ” المتسوّل ” في أحياء مدينة حلب الشرقية “ المحررة” ،وأنه كان يمشي دائماً في حيي القاطرجي والشعار و يحمل على كتفه دائماً كيس كبير لا يعرف ما بداخله و شكله و ثيابه و ذقنه و شعره الطويل تدل على أنّه ” معاق ذهنياً ” .

و روى مراسل الوكالة أنّ ” المتسوّل ” كان دائماً يحب مجالسة من أطلق عليهم “ الثوار “ اوأنهم كانوا يمزحون و يضحكون معه بشكل يومي، حيث عُرِفَ بكلمات محددة كان دائماً يرددها و هي ” هدول ولادنا و هدول ولادنا ” في إشارة منه إلى المسلحين و الجيش السوري.

وعاش الضابط السوري في القسم الشرقي من المدينة ، وأصيب أكثر من مرة ، نتيجة استهداف مواقع المسلحين في المدينة ، والتي كان دائما قريبا منها .

وزعمت الوكالة ، أن الضابط شوهد بعد خروج المسلحين من حلب على أحد الحواجز ، وأنه تمكن من التعرف على عدد من المسلحين والقبض عليهم .

يشار إلى أنه ومع تحرير مدينة حلب من المسلحين ، شن إعلام المعارضة هجوما شديدا على عدد من “ إعلامييهم “ الذين غادروا المدينة مع بدء تقدم الجيش العربي السوري ، إلى الجزء الخاضع لسيطرة الدولة السورية من المدينة .

واتهم إعلام المعارضة هؤلاء “ الإعلاميين “ بأنهم قدموا معلومات مهمة للدولة السورية ، عن عدد المسلحين ، ومقراتهم ، ومراكز تجمعهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى