العناوين الرئيسيةمن كل شارع

صهاريج متنقلة في اللاذقية لإرواء الأحياء العطشى

بدأ الدفاع المدني في اللاذقية بتسيير صهاريج مياه، في خطوة لمساعدة للأهالي الذين يعانون قلة المياه وضعف ضخها وانقطاعها لعدة أيام.

وقال مدير الدفاع المدني في اللاذقية العميد الركن جلال داؤود لتلفزيون الخبر “بدأنا منذ عدة أيام بتسيير صهاريج مياه للحارات في مدينة اللاذقية، وضواحيها، حسب الإمكانيات المتاحة لدينا، في خطوة لمساعدة المواطنين بتأمين مياه الشرب”.

وأضاف “نقوم بتعبئة الصهاريج التابعة للمديرية من مناهل المياه الصالحة للشرب حسب توصيات مؤسسة المياه، ونتجه في غالب الأحيان إلى منهل مياه بسنادا”.

وتابع داؤود “منا منذ بداية الأسبوع بتوزيع المياه في مناطق الهجرة والجوازات، شريتح ، المشروع العاشر، الدعتور، الزقزقانية، والخميس في مشروع الصليبة، المشروع السابع ومن بعدها الرمل الجنوبي لنصل إلى كافة المناطق”.

وشرح “نقوم بالتواصل مع مختار الحي ليعلمنا بأكثر المناطق ضمن الحي تضرراَ بسبب أزمة المياه، وسنقوم بشكل يومي بتوزيع المياه في مناطق المحافظة بالتناوب، لحين الانتهاء من الازمة الحالية بتوجيه من محافظ اللاذقية”.

ونوه إلى أن الدفاع المدني في اللاذقية مستعد لتقديم الخدمات للمواطنين عبر الإتصال بالمديرية على الرقم الثلاثي “109”.

يذكر أن عمل الدفاع المدني، يهدف للحفاظ على سلامة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة من جميع الاخطار والكوارث الطبيعية منها والمصطنعة كحوادث (زلازل، براكين، فيضانات، حرائق، غرق، حوادث سير ).

شذى يوسف-تلفزيون الخبر-اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى