رياضة

صحيفة فرنسية تكشف مباحثات عودة نيمار إلى برشلونة

قال تقرير صحفي فرنسي، إن “بيني زاهافي، الوكيل المسؤول عن نقل نيمار، من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، يشرف على صفقة لإعادة النجم البرازيلي إلى الدوري الإسباني من جديد”.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن زاهافي المقرب من عائلة نيمار منذ أن كان لاعبًا في سانتوس، بدأ محادثات مع الأطراف المهتمة بعودة نيمار لإسبانيا”.

وجاء ذلك بعد تعليقات ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، حول عدم رغبته في مزيد من الدراما أو المغنيات في غرفة الملابس، ليفتح الباب أمام نيمار لمغادرة نادي العاصمة الفرنسية.

وبحسب التقارير، فإن برشلونة يعتبر أحد أبرز الأطراف المهتمة بضم نيمار، وقد تتسبب صداقة اللاعب القوية مع ليونيل ميسي ولويس سواريز، في حسم عودته لكامب نو من جديد.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن “برشلونة سيكون الحل الأفضل لجميع الأطراف، ولا يستبعد برشلونة إجراء صفقة تبادلية من أجل الحصول على خدمات نيمار، في ظل حاجته إلى خفض قيمة الصفقة”.

وكان نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2017 بأغلى صفقة انتقال لاعب في تاريخ كرة القدم، بعد أن تكفل بدفع قيمة الشرط الجزائي وقدره (222 مليون يورو) .

ويمتد عقد نيمار مع باريس سان جيرمان لمدة خسمة أعوام براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو.

وكان نيمار انتقل إلى برشلونة من سانتوس البرازيلي في تموز 2013 مقابل 88 مليون يورو، وساهم في حصول البلاوجرانا على تسعة ألقاب و لعب 186 مباراة بكل البطولات، وسجل 105 هدفاً، وصنع 80 هدفاً.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى