العناوين الرئيسيةرياضة

صحيفة تكشف عن عرض من ريال مدريد لكرستيانو رونالدو

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن عرض قدمه نادي ريال مدريد الإسباني لنجمه السابق البرتغالي كرستيانو رونالدو.

وبحسب الصحيفة، أبدى النادي الملكي موافقته لعودة البرتغالي رونالدو إلى صفوف الفريق من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيرة إلى أنه “لن يكلف النادي مقابل مادي بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد”.

ووضعت إدارة ريال مدريد شروطاً للموافقة على عودة رونالدو، وعلى رأسها تخفيض راتبه، كون الأخير يتقاضى 30 مليون يورو ولن يستطيع الريال دفع هذا المقابل، بحسب الصحيفة.

وطلب النادي من اللاعب عدم وضع شرط لمشاركته في المباريات، وجعل مصيره بيد المدير الفني الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” حتى لا يكون هناك مشاكل وأزمات داخل الفريق .

وكان الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو عاد إلى أروقة نادي ريال مدريد الإسباني مرة أخرى للتدرب في مقر النادي، بعد خروج منتخب بلاده من منافسات كأس العالم أمام المنتخب المغربي.

وفي سياق آخر، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية تفاصيل صفقة رونالدو إلى النصر السعودي في حال حصولها، وذهبت إلى القول أن الصفقة ستشمل أيضاً مرحلة ما بعد اعتزال رونالدو اللعب.

وذكرت الصحيفة أن رونالدو سيتلقى أجراً سنويا ً قدره 200 مليون يورو في العام خلال الفترة التي سيلعب فيها للنصر، ومن المتوقع أن يعمل كـ”سفير” وحينها ستزداد قيمة أجره السنوي لتتجاوز القيمة المشار إليها أعلاه.

وقال “مارسيلو سالازار” المدير الرياضي لفريق النصر السعودي لكرة القدم، إن الصبر هو مفتاح ناديه للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأصبح رونالدو لاعباً حراً بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد في تشرين الثاني، وخرج النجم البالغ من العمر (37 عاما) مع المنتخب البرتغالي من بطولة كأس عالم مخيبة للآمال، حيث سجل هدفاً واحداً فقط، وجلس على مقاعد البدلاء في الأدوار الاقصائية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى