رياضة

صحفي يكشف تفاصيل محاولة ريال مدريد ضم ميسي

كشف الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو عن محاولة نادي ريال مدريد التوقيع مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، عام 2013.

ونشر جيانلوكا دي مارزيو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، القصة ضمن كتاب أطلقه مؤخرا بعنوان “غراند هوتيل كالتشيو ميركاتو”، ويسرد فيه بعض القصص التي لا يعرفها أحد في سوق انتقالات اللاعبين.

وبحسب الصحفي، فإن ريال مدريد أرسل مبعوثين إلى برشلونة للتعرف على موقف ميسي ولتقديم عرض إلى إدارة برشلونة بقيمة 250 مليون يورو، وهو مبلغ مالي كان مخصصا لإعادة هيكلة ملعب “سانتياغو برنابيو”، ولكن رد اللاعب الأرجنتيني كان حاسما: “لن أذهب إلى ريال مدريد، أنت تضيع الوقت”.

وأضاف دي مارزيو أن “ميسي رفض بشكل قاطع العرض المقدم من ريال مدريد، ولم يرغب حتى في معرفة المكافآت المالية التي سيحصل عليها من هذه الصفقة التاريخية”.

ووفقا للتقارير الصحفية، فإن هذه ليست المرة الأولى التي حاول فيها فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، التوقيع مع النجم الأرجنتيني.

حيث سرب موقع “فوتبول ليكس”، قبل بضع سنوات، أن “فلورنتينو بيريز اقترح على ليونيل ميسي عقدا لمدة 8 سنوات براتب صاف قدره 23 مليون يورو سنويا”.

كما تضمن العرض المذكور “عمولة بنسبة 5% من العملية (16 مليون يورو) لوالد اللاعب ووكيل أعماله، خورخي ميسي، ولكن الأرجنتيني أيضا رفض هذا العرض”.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى