محليات

صحة السويداء تعلن أسماء المقبولين للتقدم لمسابقتها وتحدد مواعيد الاختبارات 

أعلنت مديرية الصحة في محافظة السويداء أسماء المقبولين في اختبار التعاقد مع عدد من المواطنين ضمن الفئتين الرابعة والخامسة لصالح الهيئة العامة لمستشفى شهبا الوطني ومواعيده خلال الشهر القادم.

وبلغ عدد المقبولين في الاختبار بحسب “سانا”، إلى ” 236 مقبولا من المتقدمين للوظائف والمهن المطلوبة ضمن الفئة الرابعة، و117 مقبولا من الفئة الخامسة، من ضمنهم المتقدمين من ذوي الشهداء”.

وحددت المديرية في إعلانها أن “مواعيد الاختبار لوظائف الفئة الرابعة من غير ذوي الشهداء خلال أيام 10 و11 و12 و13 و14 و17 و18 و19 و20 من شهر آذار القادم”.

وأعلنت المديرية مواعيد امتحان ذوي الشهداء أيام “13 و19 و20 من آذار المقبل، ولوظائف الفئة الخامسة من غير ذوي الشهداء أيام / 24 و 25 و26 /من الشهر المقبل ولذوي الشهداء في يوم ال26 منه وذلك في مبنى مديرية الصحة بالسويداء الساعة التاسعة صباحا.

ويمكن للمقبولين مراجعة لوحة إعلانات المديرية وبهو المحافظة للاطلاع على أسمائهم وتوزيعهم وموعد اختبارهم خلال الأيام المذكورة، وفقاً للفئة وطبيعة الوظيفة المطلوبة”.

يذكر أن صحة السويداء أعلنت في شهر تشرين الثاني الماضي عن مسابقة للتعاقد مع 48 مواطن من الفئتين الرابعة والخامسة لمصلحة مشفى الشهيد بسام مكارم في شهبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى