ميداني

صباح حلب مليء بالقذائف.. وتأجيل للامتحانات في بعض المدارس


استيقظ أهالي حلب فجر الخميس على اعتداءات ارهابيي “جبهة النصرة” المتواجدين غرب المدينة، بالقذائف المتفجرة، حيث طالت حي الحمدانية ومحيط دوار الموت، ما أدى لوقوع عدد من الإصابات.
وبين مراسل تلفزيون الخبر في حلب أن “6 أشخاص أصيبوا نتيجة الاستهدافات التي طالت حي الحمدانية، بالإضافة لأضرار مادية، علماً أن اعتداءات الإرهابيين تزامنت مع توجه الطلاب لتقديم امتحاناتهم في المدارس التي سقطت بالقرب منها عدة قذائف صاروخية”.

وبيّن مدير تربية حلب ابراهيم ماسو لتلفزيون الخبر أنه “نتيجة القذائف التي سقطت في حي الحمدانية صباح يوم الخميس بالتزامن مع موعد فحص الطلاب، تم تأجيل عملية تقديم الفحص الذي كان مقرر الساعة العاشرة لبعض المدارس”.

وأوضح ماسو أن “الامتحانات أجلت في 4 مدارس بالحي، كون أن اعتداءات الإرهابيين طالت مواقع تلك المدارس ومحيطها، علماً أن التأجيل سيكون لنهاية فترة الامتحانات”.

وبعد الاعتداءات التي طالت حي الحمدانية، تعمد مسلحو “النصرة” أيضاً استهداف حي صلاح الدين بعدة قذائف صاروخية أيضاً، دون ورود معلومات عن وقوع إصابات بشرية”.

يذكر أن مدينة حلب تشهد بين حين وآخر اعتداءات مكثفة من قبل ارهابيي “جبهة النصرة” على أحياءها، علماً أن توزع المسلحين هو محيط معامل البليرمون وحي المالية من جهة الشمال والشمال الغربي، بالإضافة لتواجدهم في حي الراشدين غرب حلب، الذي يعتبر المصدر الأكبر للقذائف التي تطال المدينة.


وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى