العناوين الرئيسيةثقافة وفن

شيرين عبد الوهاب حديث مُحبّيها.. ومطالبات بإيقاف “القيل والقال” بعد تطورات أزمتها الأخيرة

“خلّوه يجي بوجّنا لو عندو حاجة يقولنا.. وبلاش شغل قالولنا ..كفايا كلام عننا”.. بكلمات من أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب تعاطف قسم كبير من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الأزمة الأخيرة التي تعرّضت لها، مطالبين بعدم تداول القال والقيل وإيقاف التكهنات والتوقعات.

وأصدر محامي “عبد الوهاب” ياسر قنطوش بيانًا صحفيًا بشأن تداول العديد من الأخبار عن موكلته في أزمتها الأخيرة.

وجاء في البيان: “حرصاً على الأخبار المنتشرة مع استمرار التحقيق في النيابة العامة، وحرصًا على شعور ابنتيها من هذه المهزلة بشكل عام، وأنها أصبحت مادة دسمة للإعلام، سوف أتقدم بطلب لسيادة النائب العام غدًا بمنع نشر أي أخبار حول هذه القضية حتى انتهاء التحقيقات، مطالباً بمعاقبة من يخالف ذلك”.

بدورها، أسرة “عبد الوهاب” أصدرت بياناً طالبوا من خلاله عدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية.

ونفت الأمانة العامة لمستشفيات الصحة في مصر إيداع “عبد الوهاب” في مستشفى مصر الجديدة للصحة النفسية والإدمان للعلاج من تعاطي المخدرات.

وتخضع “عبد الوهاب” حالياً للفحص الطبي والعلاج، في إحدى المصحات النفسية دون ذكر اسم المشفى، حتى إكمال علاجها من إدمان المخدرات، وفقاً لتصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب.

وعلّق مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان عمرو عثمان على أزمة “عبد الوهاب” ومسؤولية شقيقها ووالدتها، خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن “القانون يمنح أسرة المتعاطي علاجه إجبارياً بناءً على تقرير طبي لأنه يمثل خطراً على نفسه أو أسرته”.

وبعد توالي التصريحات حول حالة “عبد الوهاب” الصحية والنفسية السيئة، وتعاطيها المخدرات مع طليقها، نشر الأخير تسجيل صوتي اعتبر فيه أن علاقته بشيرين كانت أكبر أخطاء حياته، مشدداً على الصدمة الكبيرة التي تعرض لها نتيجة علاقته بها، وأنه سيمسح اسمها من ذاكرته.

“وجاء في التسجيل أيضاً، تأكيد “حبيب” أنه لا يرغب برؤية “عبد الوهاب” أو سماع أي شيء عنها، وطالبها بنسيان وجوده في حياتها تماماً”.

وكشف نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل عن تطورات حالة الفنانة المصرية، بعد تحدثه مع شقيق شيرين للاطمئنان على حالتها، وأخبره بأنها مريضة جداً وتحتاج للعلاج والرعاية.

ونشر “كامل” مقطع فيديو قصيراً له عبر “فيسبوك”، ظهر فيه بجوار المنتج نصر محروس لدعم النجمة المصرية، مؤكداً دعمه لها بصفته الشخصية، وبصفته نقيباً للموسيقيين، للخروج من أزمتها والعودة مجدداً لأعمالها الفنية، كما كانت عليه في السابق.

و حرص عدد من الفنانين على دعم الفنانة شيرين عبدالوهاب، منهم صابر الرباعي، ورامي عياش، ومنة شلبي، وإيناس عز الدين، ونشوى مصطفى، و راندا البحيري، وغيرهم الكثير.

يشار إلى أن الفنانة “عبد الوهاب” تمر حالياً بأزمة نفسية وصحية، حيث تتواجد داخل مستشفى لعلاج الأمراض النفسية والإدمان، بحسب وسائل إعلام مصرية.

يذكر أن الفنانة “عبد الوهاب” أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب نهاية العام الماضي، بعد زواج استمر 4 سنوات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى