العناوين الرئيسية

شيرين عبد الوهاب تنهي خلافاتها مع طليقها بشكل رسمي

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بخبر إنهاء خلافها مع طليقها الفنان حسام حبيب، بعد اشتعال الأزمات بينهما منذ عدة أشهر، من خلال بيان رسمي نشرته عبر “فيسبوك .

ونقلت مجلة “ليالينا” أن “بيان شيرين نص على إنهاء أزمة حسام حبيب بعد التصالح بينها وبينه داخل سراي النيابة، واسترداد كافة حقوقها والمستلزمات التي طالبته بها في وقت سابق”.

وجاء في نص بيان شيرين عبد الوهاب: “تعلن الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها تكن كل تقدير واحترام للأستاذ حسام حبيب”.

“وحرصاً منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني، فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة”.

ورد “حبيب” كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتم تسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تماما من أي التزام تجاه الفنانة، بحسب “ليالينا”.

ودعت “عبد الوهاب” الصحفيين إلى تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة والذي كتبت في نهايته أنها تكن كل التقدير والاحترام لحبيب والله ولها التوفيق”.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب أعلنت انفصالها عن حسام حبيب، بعد استحالة الحياة بينهما وفقا لتصريحاتها الإعلامية، ثم تبادل الثنائي الاتهامات على خلفية التصريحات بينهما.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى