اخبار العالم

شيرين تكشف تفاصيل عن علاقتها بحسام حبيب: حاولت الانتحار بسببه

 

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تفاصيل حول علاقتها من طليقها المغني المصري حسام حبيب، والذي حاولت الإنتحار بسببه.

وقالت شيرين في حديث مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية: “حسام حبيب مستهتر ومش عارف يعني إيه ست عايزة تدفن نفسها جنبه”.

وتابعت شيرين: “حاولت الانتحار أكثر من مرة، وعملت كل حاجة عشان أموت لكن ربنا مش عايزني أعمل كده، ومع حسام رضينا بالهم والهم مش راضي بينا”.

وأضافت شيرين: “حسام هو “الحيلة الدلوعة”، اللي اتكلمت عنه في أغنية “القماص”، وكنت في علاقتي مع حسام زي ماما بالنسبة ليه، وأنا زهقت من دور ماما عايزة أبقى سندريلا”.

وأوضحت شيرين أنها لجأت لحلاقة شعرها كي تشعر بالحرية بعد كم التعنيف النفسي الذي تعرضت له في علاقتها مع حسام حبيب الذي وصفته “بابن مامتو”.

وتابعت شيرين: “لو استطعت الظهور بهذا الشكل فلابد أن يعلم الجمهور وقتها إني شفيت مما تعرضت له، زي السرطان، وحبي لحسام حبيب كان زي السرطان المتعب”.

وكانت شيرين عبدالوهاب فاجأت جمهورها، مساء الجمعة، عندما ظهرت بإطلالة جريئة تخلت خلالها عن شعرها بالكامل.

وعبرت شيرين عن مدى سعادتها بذلك، وتوجهت برسالة لجمهورها عند صعودها على خشبة المسرح في بداية حفلتها قائلة: “أنا كده فوقت”.

وسربت نضال الأحمدية مؤخرا كلام مسجل لوالد حسام حبيب قبل الطلاق، وهو يتحدث عن خداع حسام لشيرين واستغلالها ماديا، وأن ارتباطه بها ليس بعلاقة حب، بقدر ما هو جزء من مخطط لاستغلالها.

ودافعت شيرين حينها عن حسام حبيب، مؤكدة أنه فرغ نفسه خلال فترة زواجها لإدارة أعمالها والاهتمام بها وبابنتيها، إلا أنها لم تكذب صحة تسجيلات والده، ولم توجه له أي رسالة حين ذلك.

وسبق لشيرين أن تزوجت من الموزع المصري مدحت خميس، ثم من الملحن والموزع المصري محمد مصطفى، قبل زواجها من حسام حبيب سنة 2018.

يذكر أن شيرين طرحت مؤخرا أغنية “كلها غيرانة” كأول أغاني ألبومها الجديد، الذي تسرب منه أغنيتا “القماص” و “ملكش مكان”، وتحصد الأغاني الثلاث نجاحا واسعا بين المتابعين.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى