اخبار العالم

شيرين: “أعاني عدم اتزان نفسي وحلقت شعري عشان أطلق”

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها تعاني عدم اتزان نفسي، وما تزال تحب زوجها المغني حسام حبيب، رغم ما حدث بينهما.

وقالت شيرين في رد على سؤال الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” حول طبيعة مشاعرها في الفترة الحالية هل قررت اعتزال الحب أو البدء بعلاقة عاطفية أخرى: “ياعمرو أنا لسا بحب حسام”.

وتابعت شيرين: “قررت معاقبة نفسي بحلق شعري، والظهور أمام الجمهور والعودة لعملي، وفعلت ذلك أيضا لأظهر أمام حسام بمظهر غير جميل ويوافق على الطلاق”.

وأضافت شيرين: “تلك العادة ورثتها من والدي الذي كان يحلق شعره كاملا عند مروره بأي أزمة، وفعلت ذلك بنفسي، قبل أن أستعين بكوافير من أجل وضع اللمسات النهائية فقط”.

وأكملت شيرين: “أعاني من عدم اتزان نفسي مؤخرا، ومنذ إنجاب بناتي أكابد مرض الوسواس القهري، بسبب خوفي عليهن من الأذى”.

وختمت شيرين: “يا حسام عيش حياتك واشتغل واعمل أغاني، مفيش راجل يقعد من غير شغل، ومفيش راجل يخلي الست تصرف عليه”.

وكانت قالت شيرين في حديث مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الجمعة: “حسام حبيب مستهتر وابن أمه ودلوع، ومش عارف يعني إيه ست عايزة تدفن نفسها جنبه”.
وسبق لشيرين أن تزوجت من الموزع المصري مدحت خميس، ثم من الملحن والموزع المصري محمد مصطفى، قبل زواجها من حسام حبيب سنة 2018.

يذكر أن علاقة شيرين بزوجها حسام حبيب تعرضت للاهتزاز قبل أشهر، عندما سربت نضال الأحمدية تسجيلات لوالد حبيب، يقول فيها إن “حسام تزوج شيرين لتحصيل مكاسب مادية واستغلالها”، وهو ما لم تنفه شيرين حينها، مكتفية بكيل المديح لزوجها دون غوص بالتفاصيل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى