محليات

شهداء وجرحى بقذيفة صاروخية على سوق شعبي في جرمانا

قال مصدر في قيادة شرطة دمشق إن “29 مدني استشهدوا وجُرح 23 آخرون جراء سقوط قذيفة صاروخية أطلقتها المجموعات المسلحة على سوق شعبي في حي كشكول بأطراف مدينة جرمانا”.

و أوضح المصدر بحسب “سانا” أن “المجموعات المسلحة المتحصّنة في ما تبقى لهم من مناطق في الغوطة الشرقية، استهدفت منطقة المزة بالقرب من صالة الجلاء الرياضية بقذيفة صاروخية ما تسبب بإصابة امرأة و خمسة أطفال بجروح، إضافة إلى ووقوع أضرار مادية بعدد من السيارات المركونة في المكان”.

وأضاف المصدر أن “11 مدني أصيبوا بجروح نتيجة اعتداء المجموعات المسلحة بقذيفة صاروخية على حي العمارة، إضافة إلى أضرار مادية في المكان”.

و كانت استشهدت يوم الاثنين الماضي أم وابنتها وأصيب ثلاثة مدنيين بجروح، كما وقعت أضرار مادية في كنيسة “مار يوسف” وعدد من المنازل السكنية نتيجة القذائف الصاروخية التي استهدفت أحياء سكنية في دمشق.

واعتدى مسلحو “النصرة” بالقذائف المتفجرة على منازل الأهالي في أحياء آمنة بدرعا، وسقطت قذيفة أخرى في سوق بحي درعا المحطة، في حين سقطت عدة قذائف على حي السحاري بدرعا”.

وتستمر المجموعات المسلحة باستهداف الأحياء السكنية بدمشق بالقذائف المتفجرة والقذائف الصاروخية، ومصدر هذه القذائف هو المسلحون المتواجدون في الغوطة الشرقية للعاصمة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى