فلاش

شمالا ويمينا .. طائرات “التحالف الدولي” ترتكب المجازر في الرقة

تواصل طائرات “التحالف الدولي” ارتكابها للمجازر في مدينة الرقة، بقصفها لتجمعات سكنية ومراكز إيواء واستهدافها للمدارس ومحلات المدنيين.

وذكرت مصادر محلية من الرقة لتلفزيون الخبر أن “طائرات تابعة لـ “التحالف الدولي” قامت باستهداف مدرسة “عليا” ومنزلا سكنيا تابعا لعائلة الزرج في بلدة معدان الواقعة شرقي الرقة، ما أدى لاستشهاد عدد من المدنيين و اصابة اخرين”.

وأضافت المصادر محلية أن “6 شهداء مدنيين سقطوا في مجزرة جديدة ارتكبتها طائرات “التحالف الدولي”، بقصفها لمحل انترنيت بجانب محطة محروقات شكري بوزان ومحيطها شمال الرقة”.

وأفادت المصادر أن “طائرات “التحالف الدولي” بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، شنت غارات على مباني كلية العلوم ومدرسة الصناعة بمدينة الرقة، ودمرتها بالكامل”.

وكان “التحالف الدولي”، الذي توفر طائراته غطاءا ناريا لـ “قوات سوريا الديموقراطية” ذات الأغلبية الكردية، ارتكب أكثر من مجزرة في الرقة مستهدفا مدارس كمدرسة الرشيد التي دمرت بالكامل، ما أدى لاستشهاد عدد من المدنيين”.

وكان وزير الدفاع الأمريكي برر في وقت سابق ارتكاب طائراته للمجازر في الرقة ودير الزور وغيرها من المدن السورية والعراقية أيضا بأنها “واقع لا مفر منه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى