العناوين الرئيسيةرياضة

شقيقات كريستيانو رونالدو يهاجمن مدرب يوفنتوس

شنت البرتغاليتان كاتيا وألما شقيقتا كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس هجوماً عنيفاً على مدرب الفريق ماوريسيو ساري بعد استبداله لشقيقهما أمام أي سي ميلان في بطولة الدوري.

واستغلت الشقيقتان تألق رونالدو أمام ليتوانيا في تصفيات أوروبا، وتسجيله لثلاثية، للرد على ساري، وتحذيره من الطريقة التي يتعامل بها مع شقيقهما، بحسب صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت”، الإيطالية.

وكان ساري أخرج رونالدو بعد مرور عشر دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، مما أغضب اللاعب وقرر مغادرة الملعب قبل نهاية المباراة.

وبرر ساري قرار استبدال رونالدو بكون الأخير يعاني من إصابة في الركبة، غير أن اللاعب البرتغالي كذب هذا الأمر عندما شارك أساسيا أمام ليتوانيا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 .

ونشرت كاتيا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لها مع رونالدو وقد علقت عليها :” لا تعبث معه ” ، اما الشقيقة الأخرى فقد نشرت على حسابها مغردة :” إنه لائق ، فماذا تقول الآن ؟.

وأرفقت ” ألما ” تغريدتها بصورة لشقيقها وعليها هاشتاغ بـ 14 هدفاً ، في إشارة إلى الرصيد التهديفي الذي حققه رونالدو حتى الآن، و الذي يعكس أداءه الفني المتميز ولياقته العالية.

و برر مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس قرار استبداله لرونالدو قبل خمس دقائق من نهاية لقاء ليتوانيا بأنه كان استبدالاً تكتيكياً لا علاقة له بلياقة اللاعب، مؤكداً بأنه بخير تلفزيون الخبر

واحتفل رونالدو يوم الأحد بوصوله للهدف الـ99 في مسيرته الدولية، بعد تسجيله هدف البرتغال في مرمى لوكسمبورغ ضمن مواجهة المنتخبين في التصفيات الأوروبية.

وصرح رونالدو عقب اللقاء، أن مدربه الإيطالي كان على حق في تبديله، وقال: “في الأسابيع الثلاثة الماضية، كنت محدودًا”.

وتابع الهداف التاريخي لريال مدريد قائلاً :”يعرف الجميع أنني لا أحب أن يتم استبدالي، لكن لم تكن هناك مشكلة في إيماءاتي بعد التغيير، فقد ساعدت يوفنتوس باللعب مصاباً.”
وأنهى كريستيانو حديثه قائلاً: “لا أحد يحب استبداله، لكنني أفهم ذلك، لأنني لم أكن في هاتين المباراتين جيدًا، لم أكن 100٪”.

يذكر أن عدداً من التقارير رشحت رونالدو للانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأميركي الذي يمتلكه النجم الإنكليزي الأسبق دافيد بيكهام.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى