العناوين الرئيسيةرياضة

شعيب العلي لتلفزيون الخبر: “اعتزلت اللعب داخل سوريا.. ومحاربة الفساد انتهت قبل أن تبدأ”

كشف لاعب نادي الطليعة شعيب العلي لتلفزيون الخبر أنه اعتزل اللعب داخل سوريا، مضيفا أن “محاربة الفساد انتهت قبل أن تبدأ”.

وجاءت تصريحات العلي بعد صدور قرار من اتحاد كرة القدم بمعاقبة اللاعب وحرمانه عاما كاملا من اللعب بسبب قضيته مع نادي تشرين والتي أفضت نتائج لجنة التحقيق فيها إلى ما اعتبرته “إثارة البلبلة وبث الشائعات وإيذاء مشاعر الجمهور وعدم كفاية الأدلة”.

وتابع اللاعب في تصريحاته “اعتزلت اللعب داخل سوريا وبطلت الرياضة بعد صدور القرار من اتحاد كرة القدم بحرماني من اللعب عام كامل”.

وأضاف العلي “استغربت من القرار وخاصة أن إدارة نادي الطليعة قدمت كل الإثباتات وتسجيلات الصوت إلى لجنة التحقيق، ولكن جاء القرار بمعاقبتي”.

وأكمل شعيب العلي “بما يخص متابعة الموضوع ونقض القرار فالموضوع تابع لإدارة نادي الطليعة، أمّا من ناحيتي فالموضوع انتهى وخاصة أنّ الجميع سمع تسجيلات الصوت”.

وأوضح العلي “مشكلتي ليست مع نادي تشرين ولا جماهيره، والآن أي لاعب سيتعرض لما تعرضت له سيكتفي بالصمت كي لا ينتهي به الحال كما انتهى بي”.

وختم العلي “اعتزالي للعب داخل سوريا فقط وذلك نظراً للظلم الذي حلَّ بي، وفي حال حصلت على عقد خارجي بكل تأكيد سألعب”.

يُذكر أن قضية اللاعب شعيب العلي مع نادي تشرين أعلنها اللاعب من خلال فيديو ظهر به على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” واتهم فيه قيام أشخاص من نادي تشرين بعرض المال عليه لبيع المباراة بين ناديي الطليعة وتشرين خلال تواجده في فندق نادي تشرين للقاء أصدقائه وشرب الأركيلة عشية المباراة.

فراس معلا – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى