كاسة شاي

“شريفة” باب الحارة “ المنشقة “ توجه رسالة تهنئة للأمة الإسلامية من مكة

وجهت الفنانة المنشقة جمانة مراد الملقبة في الشارع السوري “بشريفة باب الحارة”، رسالة تهنئة للأمة الإسلامية من مكة المكرمة بمناسبة عيد الأضحى، خلال تأديتها لمناسك الحج، عبر فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع “الانستغرام ”

وكانت “ انشقت “ الفنانة السورية في بداية الأحداث في سوريا ( ٢٠١١ )، وأعلنت تضمنها مع “ أبناء شعبها “ وفق تصنيفها .

وأثار الفيديو ردود فعل “ متفاوتة “ تجاه الفنانة السورية “ اللي بتتكلم مصري “ ، خاصة وأنها مثلت أدواراً ساخنة ، ومشهورة بـ “زيجاتها الكثيرة“.

وعلى الرغم من مئات الأخبار التي تحدثت عن زواج مراد من نجدت أنزور ، المخرج السوري الشهير ، لمدة ثلاثة سنوات، ثم طلاقها، نفت زوجة أنزور الأمر حينها.

وعبرت حينها الفنانة رانيا أحمد عن استغرابها مما تقوم به وسائل الإعلام وترويجها لخبر ارتباط زوجها المخرج نجدة اسماعيل أنزور بجومانة مراد قبل عشر سنوات.

ونقلت وسائل إعلامية عن رانيا قولها “جومانة مراد لم ترتبط بزوجي أبدا وهذا ما كان يؤكد عليه أنزور دائما ” مضيفة أن “جومانة تزوجت من عشرة رجال بعيدا عن زوجي”.

ولا تحظى “ الشريفة “ بشعبية في الشارع السوري ، بسبب تقديم نفسها باللهجة المصرية، حتى حين تتحدث عن سوريا.

وصرحت “الحاجة“ في وقت سابق أن دورها كراقصة في فيلمها الجديد “شارع الهرم” لا يعني قبول العري أو عرض مشاهد ساخنة على الشاشة.

والجدير ذكره أن جمانة مراد، وبغض النظر عن زيجاتها السابقة، متزوجة اليوم من المحامي الأردني ربيع بسيسو الذي يشاركها الإطلالات الرومنسية عبر “الانستغرام”، والذي وقعت في حبه من “النظرة الأولى”حسب ما قالت في عدة مقابلات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى