العناوين الرئيسيةمحليات

شركة كهرباء اللاذقية تفتتح خدمات جديدة عبر النافذة الواحدة

قال مدير كهرباء اللاذقية جابر العاصي لتلفزيون الخبر: أن الشركة العامة لكهرباء محافظة اللاذقية تقدم مجموعة من الخدمات في مبنى الشركة وعدد من كوات الجباية في اللاذقية .

وتابع العاصي: أنه في إطار حرص الشركة على وقت المواطنين وتسهيل أمورهم تم طرح خدمة “تقسيط فاتورة”، حيث يستطيع المشترك تقديم طلب تقسيط فاتورة من النافذة الواحدة أو من أي مركز جباية عبر حضور صاحب العلاقة مع تقديم الأوراق الثبوتية.

كما تم تقديم خدمة إخلاء مستأجر، حيث يستطيع المشترك تقديم طلب إخلاء مستأجر لتبرئة ذمته المالية من أي مركز جباية عبر حضور صاحب العلاقة مع تقديم الأوراق الثبوتية،مثل فاتورة سابقة مطبوعة وعقد أجار أو سند ملكية .

وتابع العاصي: أن مراكز الجباية التي تتوفر فيها خدمات تقسيط الفواتير وإخلاء المستأجر هي مركز جباية أفاميا بجانب مقسم أفاميا ،ومركز جباية الزراعة ، إضافة إلى مركز جبابة الصليبة ، ومركز جباية الصيانة الشمالي – الملعب البلدي، كذلك مركز النافذة الواحدة في مبنى الشركة العامة لكهرباء محافظة اللاذقية.

وختم العاصي أنه “من أجل التسهيل على المواطنين المتواجدين بالريف والتوفير عليهم عناء التنقل سيتم تفعيل هذه الخدمة في جميع كوات الجباية في محافظة اللاذقية وريفها بشكل كامل خلال فترة قريبة جدا .”

يشار إلى أن الشركة العامة لكهرباء اللاذقية قامت بإصلاح معظم الأعطال على الخطوط الكهربائية والتي خرجت عن الخدمة يوم الخميس نتيجة الرياح الشديدة والأجواء العاصفة التي مرت على محافظة اللاذقية.

 

زياد علي سعيد – تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى